«UC للتطوير» تتعاقد مع هاني سعد كاستشاري لمشروع «Uni-Tower» بالعاصمة الإدارية

 

تعاقدت شركة UC للتطوير العقارى مع المصمم المعماري هانى سعد كاستشاري لمراجعة لمشروع Uni-Tower، وهو اولى مشروعات الشركة بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة وهو مشروع  ( تجارى –  ادارى –  طبى – ) باجمالى مساحة بنائية  11 ألف متر  واستثمارات تصل إلى 750 مليون جنيه.

قال سامح عواد ، الرئيس التنفيذي للشركة، إن هذا التعاقد جاء ضمن مجموعة من التعاقدات التى تعتزم الشركة ابرامها خلال الأيام المقبلة مع مجموعة من الخبرات الاستشارية الهندسية لمتابعة كافة تفاصيل تنفيذ وتصميم المشروع حتى يتم تنفيذه بما يتوافق مع الرؤية الهندسية الخاصة بالشركة.

وأضاف أن مشروع Uni-Tower هو الأول لمجموعة من المشروعات التى تعتزم شركة uc طرحها خلال العام الجارى باجمالى استثمارات تصل الى 5 مليارات جنيه ضمن خطتها الاستراتيجية فى 2021، مشيرا إلى أن الشركة هى كيان استثمارى جديد نشأ من خلال تحالف واندماج لعدد من الخبرات العقارية العاملة فى مجال الاستثمار العقارى والاستشارات الهندسية والمعمارية والتسويقية وإدارة المشروعات بالسوق المصري.

وأوضح أن المشروع يتكون من أرضى و10 أدوار ما بين تجارى وإدارى وطبى وفندقى بتصميم هندسى وبالقرب من الجامعات والحى الحكومى وحى السفارات وسوق الذهب والعديد من المناطق الحيوية والمزارات الترفيهية بالعاصمة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض