حفلة 1200

هواوي تطلق الإصدار الجديد من متجر التطبيقات AppGallery في  الشرق الأوسط وأفريقيا

أطلقت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) أحدث إصدار لها من متجرHUAWEI AppGallery الذي يضع في متناول المستخدمين في الشرق الأوسط وأفريقيا طريقة جديدة ومطورة لاكتشاف المحتوى. ومن خلال هذا التحديث الأخير والأحدث من نوعه سيتمكّن المستخدمون من استكشاف مجموعة من التطبيقات والألعاب والمصادر الداعمة على المنصة بسهولة وسلاسة، والتعمق في المحتوى التحريري عالي الجودة والتحديثات الأكثر أهمية والميزات الجذابة.
وتعكس الميزات الجديدة التزام متجر HUAWEI AppGallery الراسخ والدائم بتقديم أفضل تجربة اكتشاف إلى المستهلكين، باعتبار أنها تضم حالياً قاعدة مستخدمين عالمية قوامها أكثر من 530 مليون مستخدم شهري نشط. ونظراً لأن هذا الإصدار المحدّث يستمد مصادر معلوماته من ملاحظات وآراء مستخدميه، فهذا يكسبه سمة أخرى تتخطى نطاق المظهر الجديد، فهو يوفر أفكاراً وموضوعات مختارة وفق أغراض محددة تتماشى مع الميول والاتجاهات المحلية، وهي مستلهمة من اتجاهات واهتمامات المستخدمين الفريدة، في حين أنه يعرض في الوقت ذاته التطبيقات والألعاب الرائجة المدعومة بأروع التقنيات المرئية والصور الأخاذة والتي يتوّجها المحتوى الوصفي والغامر.
وقال آدم شياو، المدير العام لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط ,وأفريقيا، “يوفر الإصدار الجديد من متجر HUAWEI AppGallery لمستخدمينا تجربة استثنائية ومبتكرة بقالب جديد كلياً، مما يجعل اكتشاف المحتوى الجديد أكثر سلاسة وجاذبية من ذي قبل.” وأضاف بالقول، “مهما كانت اهتماماتكم، سواء تتعلق بجوانب الإنتتاجية أو الترفيه أو الموسيقى أو الألعاب أو رحلات المغامرة الترفيهية أو أي شيء آخر، ستجدون في متجر HUAWEI AppGallery الوجهة التي تشبع شغفكم وترضي ميولكم. نحن نختزن لكم بعضاً من أفضل التطبيقات المتطورة ذات الإمكانات المذهلة، كما أننا في كل يوم ننمو ونتطوّر من حيث حجم ونوعية المحتوى والتطبيقات التي نقدمها إلى عملائنا الأوفياء.”
إن الارتقاء بتجربة المستخدم نحو آفاق أعلى يأتي في صميم مبدأ “واجهة المستخدم” (UI) الجديدة، وتُعدّ علامة التبويب المضافة حديثاً إحدى أبرز سماتها الأكثر تميزاً وابتكاراً. وتجعل علامة التبويب هذه من السهل على المستخدمين البحث عن التطبيقات والألعاب المختارة بعناية من قبل فريق التحرير في متجر HUAWEI AppGallery . ومن خلال توفر علامتي تبويب مختلفتين، واحدة للتطبيقات وأخرى للألعاب، يتمكّن المستخدمون من الوصول إلى محتوى جديد يلبي احتياجاتهم ويواكب ميولهم، مثل المقالات وتوجيهات الخبراء والمراجعات والتطبيقات الرائجة أسبوعياً. وهذا في الواقع يتماشى مع هدف متجر HUAWEI AppGallery لتقديم شيء جديد على أساس يومي وبحيث يتيح للمستخدمين توقع الحصول على محتوى جديد ومفاجآت أخرى مع كل زيارة لهم إلى المتجر.
وهناك علامتا تبويب لكل من “الحملات الترويجية” و”الهدايا”، تعرضان للمستخدمين مباشرة أحدث العروض الخاصة التي يتم طرحها بانتظام في المنصة، بما في ذلك السحوبات وعروض الاسترداد النقدي والعروض الترويجية الحصرية والمسابقات للتنافس على الجوائز. وتتمثّل الميزة الأبرز في أن علامة التبويب هذه متوفرة باللغات المحلية، مما يتيح قدراً أكبر من مستوى إقبال ومشاركة المستخدمين نظراً لارتباطها الوثيق بالاهتمامات والميول المحلية السائدة.
وتشكل المكافآت الخاصة والعروض الحصرية العامل الأبرز الذي يدفع المستخدمين إلى العودة مراراً وتكراراً إلى متجرHUAWEI AppGallery . كما بإمكان المستخدمين الاستفادة من خدمات المتجر المتميزة مجاناً والحصول على أرصدة إضافية داخل الألعاب عند القيام بتنزيل تطبيقات محددة أو الاشتراك فيها. وهذا يتيح لهم مزيداً من فرص الاكتشاف واللعب عن طريق متجر HUAWEI AppGallery المدعوم بالامتيازات الحصرية الإضافية، كما يشكّل هذا مصدر دعم للمطورين لتمكينهم من عرض تطبيقاتهم على ملايين المستخدمين.
وفي ظل إجراء المزيد من التحديثات على متجر HUAWEI AppGallery، تسعى المنصة إلى الاستمرار في تحسين تجربة المستخدم وتقديم مجموعة واسعة من أفضل التطبيقات والألعاب والمحتوى والخدمات في العالم لمواكبة اهتمامات وميول المستخدمين.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض