انطلاق فعاليات «المعرض الوطني 2021» بمبيعات مستهدفة مليار جنيه

 

انطلقت اليوم السبت فعاليات المعرض الوطنى 2021، والذي تنظمه شركة المعرض الوطنى، وذلك بمشاركة عدد من كبار المطورين العقاريين أبرزهم شركة منصات، بيراميدز، ايدج هولدينج، بتر هوم، وشركه العتال هولدينج وتاج مصر و ريفان.

قال معتز عسكر، رئيس مجلس إدارة المعرض الوطنى للمشاريع الوطنية، إن المعرض في نسخته التي انطلقت اليوم يضم نحو 40 مطورا عقاريا لديهم محفظة مشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة وفي مناطق أخرى خارج العاصمة مثل الجلالة، ومدينة العلمين الجديده، وبورسعيد، دمياط الجديدة، المنصورة الجديدة مما يساهم في تجميع أكبر عدد من المشروعات أمام العملاء وبعروض حصرية وأنظمة سداد متنوعة يقدمها المعرض الوطنى خلال فعاليات المعرض فقط.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم على هامش انطلاق فعاليات المعرض، أن تركيز المعرض على المشروعات الوطنية يأتي ضمن خطة الدولة التي تركز على تنمية المشاريع الوطنية بمعدلات متسارعة، فضلا عن بدء الحياة بالعاصمة الإدارية مع انتقال الموظفين للحي الحكومي خلال العام الجاري.

وأشار إلى أنه منذ تدشين العاصمة الإدارية الجديدة ومع الدعم الحكومي والقومي والأهمية الاستثمارية لهذا المشروع فقد توجه إقبال العملاء للشراء بالعاصمة بغرض السكن أو الاستثمار وهو ما زاد خلال الفترة الأخيرة مع تنفيذ جزء كبير من المشروع وانتقال الموظفين للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية وتوافر الخدمات بالمدينة وبدء الحياة بها.

وأوضح أن الشركة نظمت هذا المعرض مرتين خلال النصف الأخير من العام الماضي وتم تحقيق مبيعات من خلال المعرضين بقيمة مليار جنيه وبحضور نحو 4000 زائر فى المعرض الواحد وهو ما يعود بفائدة كبيرة للمطور المشارك في المعرض والذي يتمكن من عرض مشروعاته على عدد كبير من الزائرين في مكان واحد، مؤكدا أن الشركة اكتسبت ثقة العملاء منذ انطلاق النسخة الأولى للمعرض.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض