حفلة 1200

«كايرو ثري أيه» تضخ 100 مليون جنيه استثمارات لزيادة سعة التكرير والتعبئة بمصنع الزيت خلال 2021

كشفت مجموعة كايرو ثري أيه عن ضخ استثمارات بقيمة 100 مليون جنيه في مصنع تكرير الزيوت النباتية لزيادة سعة التكرير والتعبئة الحالية

وأوضحت أن ذلك يأتي ضمن خطتها التوسعية خلال 2021 والتي تتضمن زيادة سعة التكرير والتعبئة بمصنعها لإنتاج الزيوت النباتية، وزيادة مبيعاتها بسوقي زيت الطعام والشاي.

ونوهت المجموعة بأن ذلك في إطار استراتيجية المجموعة الرامية إلى أن تصبح أول مجموعة متكاملة بقطاع الأغذية في مصر من خلال امتلاك علامات تجارية متنوعة، والتي توفر مجموعة واسعة من منتجات الأغذية والمشروبـات عالية الجودة للمستهلكين داخل مصر وخارجها.

وذكرت المجموعة أنها تستهدف زيادة مبيعات زيت الطعام  بنسبة 40% عن ما تم تحقيقه خلال عام 2020، وهو ما يتماشى مع مستهدفات الدولة بتوفير السلع الأساسية في الأسواق بأسعار مناسبة.

وأشارت إلى أنها تستهدف مضاعفة مبيعات شاي “زمان” خلال العام الجاري  عما تم تحقيقه خلال عام 2020، لتلبية الطلب المرتفع على شاي زمان في الأسواق المحلية والتصدير، نظراً لما يتمتع به من جودة مميزة تفوق منافسيه بسبب حرص المجموعة على استيراد أفضل وأجود الأنواع من أسواق الدول الأفريقية.

و قال إبراهيم وجدي رئيس قطاع التسويق وتطوير الأعمال بمجموعة كايرو ثري أيه، إن نجاح المجموعة في التحول خلال فترة قصيرة من شركة متخصصة في تجارة السلع الزراعية إلى مجموعة متخصصة في المجال الغذائي بوجه عام، جعلها نموذج أعمال فريد من نوعه في السوق المصري.

وأضاف أن المجموعة تسعى الشركة باستمرار إلى زيادة حجم استثماراتها من خلال خطى مدروسة، لتنمية كافة القطاعات الإنتاجية والعمل على تلبية احتياجات السوق المحلية، والمساهمة في زيادة الناتج المحلي الإجمالي.

وأشار وجدي لتحقيق رؤية واستراتيجية المجموعة من المستهدف خلال العام الجديد مضاعفة المبيعات بسوقي زيت الطعام والشاي، لزيادة الطاقة الإنتاجية لمصنع المجموعة لتكرير الزيوت النباتية بهدف زيادة المبيعات، معتمدين في ذلك على تنوع منتجات المصنع من الزيوت والتي تضم زيت الذرة، دوار الشمس، زيوت الخليط النباتية، بالإضافة إلى أنواع السمن النباتي المختلفة، وثقة المستهلكين في منتجاتها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض