حفلة 1200

قبل تطبيق قرار تعليق السفر.. مواعيد رحلات الخطوط السعودية من القاهرة اليوم

قامت الخطوط السعودية بتعديل جدول رحلاتها الجوية، التي من المقرر أن تقلع من مطار القاهرة الدولي، وذلك في الساعات الأخيرة قبل تطبيق قرار تعليق السفر الذي أعلنت عنه السلطات السعودية أمس الثلاثاء، القادمة من 20 دولة من بينهم مصر لأجل غير معلوم حتى الآن، مستثنى من ذلك المواطنين السعوديين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم.
وأضافت الخطوط السعودية رحلة إضافية لجدولها لتصبح إجمالي الرحلات التي تتجه من القاهرة إلى السعودية اليوم 6 رحلات، والتي من المقرر أن تقلع من مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة.
قالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، إن الخطوط السعودية عدلت جدول تشغيل رحلاتها اليوم التي تقلع من مبني الركاب رقم 2 بالمطار، المقرر 5 رحلات جوية منتظمة من القاهرة إلى المملكة السعودية، لتقلع جميعها من القاهرة بالركاب قبل الساعة السادسة من مساء اليوم، قبل بدء تنفيذ القرار السعودي في التاسعة مساءاً.
ولجأت  الخطوط السعودية إلى تشغيل رحلة إضافية أيضاً بجانب ال 5 رحلات المنتظمة، وذلك بسبب زيادة الحجوزات والطلب علي السفر خلال الساعات القليلة الماضية، التي تبعت إصدار القرار السعودي بتعليق دخول القادمين من مصر، اعتباراً من مساء اليوم الأربعاء، دون تحديد موعد لاستئنافها مرة أخرى.

 

جدول رحلات الخطوط السعودية من القاهرة للرياض

  1.  الرحلة الأولى: تقلع من مطار القاهرة إلى مطار الرياض في تمام الساعة 10:45 صباحاً.
  2.  الرحلة الثانية: تقلع من مطار القاهرة إلى مطار الرياض في تمام الساعة 12.10 ظهراً.
  3.  الرحلة الثالثة: تقلع من مطار القاهرة إلى مطار الرياض في تمام الساعة 01:15 ظهراً.
  4.  الرحلة الرابعة: تقلع من مطار القاهرة إلى مطار الرياض في تمام الساعة 02:30 عصراً.
  5.  الرحلة الخامسة: تقلع من مطار القاهرة إلى مطار الرياض في تمام الساعة 05:00 مساءاً.
  6.  الرحلة السادسة والأخيرة: تقلع من مطار القاهرة إلى مطار الرياض في تمام الساعة 05:30 مساءاً.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض