فاتورة الغاز .. «استعلم عن الاستهلاك واعرف قيمة الفاتورة وانت في البيت»

بدأت شركة الخدمات البترولية بتروتريد ، في تقديم خدماتها الشهرية للعملاء على مستوى المناطق التي تتواجد بها بتروتريد، حيث تم طرح خدمة الاستعلام عن فاتورة استهلاك الغاز الطبيعي لشهر فبراير.

ومن خلال الموقع الإلكتروني الشركة تتاح خدمة الاستعلام بداية من يوم أول كل شهر وحتى يوم 15 من الشهر ذاته.

كما تتاح خدمة السداد الإلكتروني لقيمة فواتير استهلاك الغاز الطبيعي عبر الموقع الإلكتروني أيضا، وذلك ضمن خطط الشركة للتيسير على العملاء في عملية السداد الشهرية، في ظل تداعيات أزمة كورونا والتزام الشركة بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي.

ويمكن لعملاء شركة بتروتريد الراغبين في الاستعلام عن فاتورة الغاز أو سداد الفاتورة اتباع الخطوات التالية لمعرفة قيمة الاستهلاك :

– الدخول إلى موقع بتروتريد الإلكتروني https:www.petrotrade.com.egbillingbillq.aspx كي يتم تسجيل قراءة عداد الغاز، وذلك عبر تحديد المحافظة والمنطقة التابع لها.

– الخطوة التالية تتعلق بإدخال البيانات الخاصة والموجودة في وصل الغاز، ثم كتابة الأرقام الموجودة في المربع الأسود.

– عن طريق التليفون المحمول -من خلال تطبيق أندرويد يتم تحميله- يكون بإمكان العميل الاستعلام عن فاتورة الغاز الشهرية والإطلاع على كل ما يخص الشركة.

– مجموعة أخرى من خدمات شركة بتروتريد يمكن الاعتماد عليها للاستعلام عن الفاتورة وكذلك سدادها وهي تطبيق محفظة بنك مصر أو من خلال تطبيق محفظة فون كاش البنك الأهلي، أو مكاتب البريد ، وكذلك تطبيق موبايل ماي فوري، أو عبر منافد (فوري أو مصاري أو أمان أو بي أو خدماتي أو ضامن).

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض