حفلة 1200

«غرفة الإسكندرية» تبحث مع سفير غينيا سبل تعزيز التعاون

بحث أحمد الوكيل رئيس غرفة الإسكندرية التجارية مع سوريبا كمارا سفير غينيا، سبل التعاون بين الجانبين، وإمكانية عقد اتفاقيات مستقبلية.

وأكد أهمية العلاقات التجارية بين مصر وأفريقيا، خاصة دولة غينيا، وأهمية التعاون مع الدول الإفريقية، مضيفًا أن مستقبل الاقتصاد في القارة السمراء.

وأشار إلى أن الغرفة، تعاونت على مدار السنوات الماضية مع العديد من الدول الإفريقية، موضحًا أن الهدف من اللقاء بحث التعاون التجاري بين “غرفة الإسكندرية” والغرفة التجارية بغينيا.

من جانبه دعا سوريبا كمارا سفير غينيا في مصر ، مجلس إدارة غرفة الإسكندرية، لحضور مؤتمر عن سبل الاستثمار في غينيا خلال الفترة من 24 إلى 26 فبراير، من خلال zoom، مؤكدًا أن المؤتمر سيشارك به ما يزيد عن 600 شخص، من رجال الأعمال والمهتمين بالاستثمار من دول مختلفة.

وأضاف أن الهدف من اللقاء، مناقشة إمكانية عقد بروتوكول تعاون بين “غرفة الإسكندرية” والغرفة التجارية بغينيا، لتسهيل عملية التبادل التجاري بين الطرفين، وتنشيط العلاقات التجارية في مختلف المجالات.

جاء ذلك بحضور أحمد حسن نائب رئيس “غرفة الإسكندرية”، وأعضاء مجلس الإدارة، وأشرف أبو إسماعيل، وشريف الجزيري، وأشرف الجزايرلي، والأستاذ محمود مرعي، ود. عمر الغنيمي، والمهندس محمد فتح الله، والبديوي السيد، وهشام حلمي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض