سحر نبيل استشاري للتسويق وإدارة الإيرادات بشركة «برايم للإدارة الفندقية»

أعلنت مجموعة برايم للإدارة الفندقية PHMG عن تعيين سحر نبيل بمنصب استشاري التسويق وإدارة الإيرادات وسياسات التسعير والتوزيع الإلكتروني بالمجموعة، وذلك في إطار خطة المجموعة للتعاون مع الكفاءات والكوادر المتميزة للعمل ضمن هذه المنظومة وإدارتها بشكل احترافي .


قال معتز أمين العضو المنتدب والرئيس التنفيذى، إن المجموعة تستهدف تنمية مواردها وتنفيذ خطتها التوسعية بزيادة عدد الوحدات التي تتولى إدارتها في عدة مدن جديدة مما يتطلب الاستعانة بأحد الخبرات في مجال الضيافة العالمية وإدارة الإيرادات والتسعير والتسويق.

وأشارت سحر نبيل إلى أنها “فخورة بالتعاون مع مجموعة برايم للإدارة الفندقية والتي لها خبرة واعدة في هذا المجال، وتتوقع أن يثمر هذا التعاون عن تحقيق آفاق أفضل وزيادة المبيعات واستخدام استراتيجيات أكثر ذكاءً للتأكيد على العلاقات طويلة الأمد مع العملاء وتحقيق المزيد من الإيرادات مما يؤدي إلى تعزيز ربحية الشركة، بما يتوافق مع سياسات التوسع في المستقبل. علاوة على ذلك، ستساعد في حملات التسويق التكتيكية لضمان المكانة الصحيحة لمجموعة برايم للإدارة الفندقية كأول شركة متخصصة في تأجير وإدارة الشقق الفندقية في مصر.

مؤكدة أن لديها خطة قوية ضمن منصبها الجديد في مجموعة برايم للإدارة الفندقية لاستكمال النجاحات والإسهام في تطور خدمة جديدة في السوق السياحي في مصر والارتقاء بها خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن أبرز ملامح هذه الخطة هو إلقاء مزيد من الضوء على الخدمات التي تقدمها مجموعة برايم للإدارة الفندقية للأفراد والشركات والعمل على زيادة عائدات المجموعة عبر التسعير المناسب والتسويق المتميز، وخاصة أن المجموعة تقدم خدمة متميزة بالسوق المصري ولديها أنظمة للإدارة الفندقية في جميع الأقسام المختلفة.

وتمتلك سحر خبرة تمتد لنحو 24 عامًا من الخبرة في مجال الضيافة وإدارة الفنادق وشغلت العديد من المناصب القيادية خلال مسيرتها المهنية في مجموعة أكور الفرنسية حتى وصلت لمنصب “رئيس قطاع إدارة الإيرادات وسياسات التسعير والتسويق الإلكتروني لفنادق المجموعة” حيث كانت مسئولة عن بناء استراتيجيات إدارة الإيرادات وتصميم منهجية التسعير وتنفيذ السياسات العالمية في جميع الفنادق التي تديرها الشركة في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية بمختلف العلامات التجارية للشركة ومنها سوفيتيل، نوفوتيل، آيبيس وميركيور، وقد زودتها هذه الرحلة المهنية بمعرفة واسعة وشكلت أسلوب قيادتها المتميز في الأداء.

يذكر أن مجموعة برايم للإدارة الفندقية تتولى الإدارة الفندقية للوحدات التي يرغب مالكوها فى تأجيرها سواء أفراد أو شركات وتحقيق عائد استثماري منها، وخاصة مع ما تمتلكه المجموعة من خبرة فى الإدارة الفندقية، حيث يبلغ إجمالى عدد الوحدات الفندقية التى تتولى المجموعة إدارتها حاليا 67 وحدة فندقية موزعة على 4 علامات تجارية “برايم ريزيدنس، وبرايم هوليدايز، وبرايم إن، وبرايم سيلكت”، وسوف تقوم بالإعلان قريبا عن إدارتها لوحدات فندقية جديدة لمشروعات بالجونة والعين السخنة .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض