محمد العبار: متفائل بالاستثمار في السوق العقاري المصري

أكد محمد العبار، المدير العام لشركة إعمار الإماراتية، تفاؤله بالاستثمار في السوق العقاري المصري وآداء السوق أيضا، وخاصة مع إثبات قدرته على مواجهة التحديات والتي كان آخرها فيروس كورونا.

وأشار في تصريحات على هامش مؤتمر وضع حجر الأساس لفندقين جديدين اليوم بمشروع مراسي سيدي عبد الرحمن، إلى أن الشركة تنظر بتفاؤل لمزيد من الفرص الاستثمارية في السوق العقاري المصري في الشرق والغرب، لافتا إلى أن الشركة ترغب في مزيد من الاستثمارات بالسوق المصري.

وأوضح أن إجمالي استثمارات شركة إعمار الإماراتية في مصر تبلغ نحو 200 مليار جنيه وهو حجم استثمارات متنوع، لافتا إلى أن الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة جزء مهم بالقطاع العقاري وهناك اهتمام كبير بالنظر للفرص الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال إن هناك نمو في الساحل الشمالي من حيث الاستثمار والتخطيط وتنفيذ مشروعات بنية تحتية من قبل الحكومة بالمنطقة، ويمكن تشغيل منطقة الساحل الشمالي طوال العام مع وجود مناخ جاذب وتوفير مزيد من الخدمات والبنية التحتية بالساحل الشمالي، مشيرا إلى أن المنطقة بحاجة لبنية تحتية بصفة عامة.

وأضاف أن الاستثمار في مراسي يأتي في اطار توفير عدد معين من الغرف الفندقية بالمنطقة وفقا لالتزام الشركة مع الحكومة المصرية.

وكشف عن بحث الشركة لتنفيذ مشروع “العنوان” في القاهرة

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض