«اقتصادية قناة السويس»: جاري التعاقد على إنشاء محطتي صب جاف وحاويات بميناء شرق بورسعيد بواسطة سناء علام 29 يناير 2021 | 11:23 ص كتب سناء علام 29 يناير 2021 | 11:23 ص يحيي زكي رئيس اقتصادية قناة السويس النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 24 قال المهندس يحيي زكي رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، جاري التعاقد على إنشاء محطة صب جاف نظيف على رصيف بطول 500 متر ومساحة250 ألف متر بميناء شرق بورسعيد. وأوضح خلال التقرير السنوي الصادر عن الهيئة، إن الميناء يشهد ايضا إنشاء منطقة لوجيستية، مشيرا إلى أنه جاري حاليا التفاوض على إنشاء محطة حاويات على الرصيف بطول 1500م ، وكذلك التفاوض على توسعات لمحطة الحاويات الحالية. إقرأ أيضاً اقتصادية قناة السويس تستعرض فرص الاستثمار أمام وفد مدغشقري وتبحث تعزيز التعاون الصناعي وفد نانجينغ الصينية يبحث فرص التوسع والاستثمار في اقتصادية قناة السويس توسعات جديدة باقتصادية قناة السويس.. ضم 587 ألف متر مربع إلى القنطرة غرب الصناعية وأشار زكي أن العام الماضي شهد التعاقد مع التحالف العالمي «بولوريه /تويوتا تسوشو/إن واى كيه» لتشغيل محطة رورو (دحرجة السيارات) على رصيف بطول 600 ومساحة 225 ألف م2 بتكلفة استثمارية 159 مليون دولار على مراحل المشروع وتوفير 400 فرصة عمل. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/456q اقتصادية قناة السويسمحطة حاوياتمحطة رورومحطة صبميناء شرق بورسعيد