حفلة 1200

الإتحاد العربي للتأمين يعد ندوة إفتراضية لمناقشة تأثير الوضع الجيوسياسي على القطاع بالمنطقة

يعقد الإتحاد العام العربي للتأمين ندوة إفتراضية عن بُعد 10 فبراير المقبل لمناقشة تأثير الوضع الجيوسياسي في المنطقة على نمو التأمين عربياً.

وأوضح الإتحاد أنه من المنتظر أن تشهد الندوة مناقشة مستقبل قطاع التأمين العربي في ظل هذه الأوضاع، متسائلاً أنه ظل التأمين مرتبطاً إلى حد كبير بالإنفاق الحكومي في الدول النفطية، بتنوع هذه الاقتصاديات؛ قهل يمكن لصناعة التأمين أن تعرف نوعاً من الازدهار؟ وكيف يؤثر الوضع الجيوسياسي في المنطقة على نمو التأمين عربيا؟.

وأشار إلى أنه يمكن التسجيل في الندوة عبر الانترنت من خلال هذا اللينك https://hubs.la/H0F9TK80، والتي سيقوم بإداراتها كلاً من شكيب أبوزيد، الأمين العام للإتحاد العربي للتأمين، وأحمد حسني العضو المنتدب لشركة بروكنت الشرق الأوسط.

وتشهد ندوة الاتحاد العام العربي للتأمين تحدث نخبة من المتخصصين والقائمين على التأمين في المنطقة العربية، ومنهم خالد سعود الحسن الرئيس التنفيذى لمجموعة الخليج للتأمين – الكويت، وعمر الأمين الرئيس التنفيذى لشركة أورنيت للتأمين – الإمارات، وعامر ضيا؛ كبير المسؤولين التنفيذيين لشركة ninety بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتأمين وإعادة التأمين، بالإضافة إلى مايكل ستيفنس زميل أبحاث دراسات الشرق الأوسط.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض