الإتحاد الأفرو أسيوي للتأمين يعلن عن فئات جوائز مسابقة التسويق لعام 2021..تعرف عليها

أعلنت الإتحاد الأفروأسيوي للتأمين وإعادة التأمين ممثلاً في جمعية وسطاء التأمين الأفروأسيوية عن مسابقة تسويق التأمين لعام 2021، ودعت جميع الأفراد والشركات العاملة في مجال وساط التأمين لتقدم لهذه المسابقة.

وأوضحت الجمعية أن التقدم عن طريق ملأ نموذج التقدم واستكمال بيانات الوسيط الفردي والإجابة في حدود 2000 كلمة، ويمكن تحميل هذا النموذج من هنا، وذلك بعد اختيار الفئة المرغوب الترشح لها، ويتم إرساله مرة أخرى عبر البريد الإلكتروني fbcs-awardentry@fairevents.online

وأشارت إلى أن أخر لاستقبال الطلبات من الراغبين في التقدم بهذه المسابقة 7 فبراير المقبل، على أن يتم الإعلان عن الجوائز ضمن فعاليات مؤتمر تسويق التأمين الأفروأسيوي الثالث؛ والمقرر انعقاده بالقاهرة يومي 5، 6 أبريل 2021.

وتضمنت مسابقة فئات شركات الوساطة، كلاً من جائزة أفضل شركة وساطة، وأفضل شركة وساطة إعادة التأمين، وأفضل رئيس تنفيذي لشركة وساطة التأمين.

وإليكم الشروط والمعايير الخاصة بجوائز هذه الفئة وهي كالتالي:-

كما تضمنت مسابقة تسويق التأمين لعام 2021 التابعة لجمعية وسطاء التأمين الأفروأسيوية جوائز لفئات الوسيط الفردي تتضمن جائزة أفضل وسيط تأمين حر، وأفضل موظف مبيعات في شركة التأمين، وأفضل موظف مبيعات في شركة وساطة التأمين.

وإليكم الشروط والمعايير الخاصة بجوائز هذه الفئة وهي كالتالي:-

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض