حفلة 1200

«ابني للتطوير» تتعاقد مع «صبور للاستشارات» لتنفيذ مشروع «جريني افنيو» بسوهاج الجديدة

 

أعلنت شركة ابني للإستثمار والتطوير العقاري ،عن تعاقدها مع شركة المهندس الإستشاري حسين صبور للإشراف علي تنفيذ مشروع ” جريني افنيو” بمدينة سوهاج الجديدة.

وقع العقد الدكتور عبدالله كامل رئيس مجلس إدارة ابني للاستثمار والتطوير العقاري، و المهندس عمر صبور نائب رئيس مجلس إدارة مكتب الاستشاري حسين صبور ، بحضور المهندس فتح الله فوزي مستشار التطوير العقاري بشركة ابنى الى جانب مجموعة من قيادات الشركتين .

وصرح الدكتور عبد الله كامل، ان تعاقد ” ابني ” مع ” صبور ” يأتي من منطلق تحقيق الاهداف التي نصبو إليها من خلق منتج عقارى فريد ومتميز وذو قيمة حضارية ومجتمعية ، و يساهم بشكل إيجابى وفعال فى بناء مدينة سوهاج الجديدة، معرباً عن سعادتة بالتعاون مع شركة المهندس الاستشاري حسين صبور بإعتباره الأكثر تميزاً وتخصصاً فى مجاله ،و بخبرة يمتلكها تتجاوز الـ 60 عاماً وسابقة أعمال فى أكثر من 11 دولة.

واشار الي أن الاتفاق مع المهندس فتح الله فوزي نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة التشييد والبناء ورئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال لتولي مهام مستشار التطوير العقارى للشركة بجانب إسناد المشروع أيضا ًلأحد أكبر المكاتب الهندسية بمصر وهو مكتب محرم باخوم لوضع أفضل وأرقى تصور للمشروع.

وأكد أن هذه التعاقدات تمثل نقلة نوعية كبرى لصالح مشروعات إبنى وخاصة مشروع مدينة سوهاج الجديدة ليكون من أميز المشاريع العمرانية التى تقام بها

وأوضح ان مشروع جريني افنيو يقع علي مساحة 20 فداناً ، وهو كمبوند سكنى متكامل مقسم الى فيلات وعمارات سكنية وشقق فندقية ومول تجارى وترفيهى ، مع الأخذ فى عين الأعتبار ان تكون المساحة الاكبر من المشروع مسطحات خضراء ويتخللها مساحات مائية .

وأشار الدكتور عبد الله كامل، الي أن مدينة سوهاج الجديدة تعد المستقبل القادم للمحافظة ، نظراً لموقعها الاستراتيجى ، ساعد فى ذلك شبكة الطرق التى ربطتها بمدينة سوهاج الام بطول 8.3 كم ، وأيضا طريق مطار سوهاج الدولى والذى يبلغ طولة 7.5 كم والطريق المار أمام المدينة بطول 14 كم ، فضلاً عن البنية التحتية القوية لها .

وقال المهندس عمر صبور نائب رئيس مجلس إدارة شركة المهندس الاستشاري حسين صبور ،بأنه ليس أول تعامل مع شركة “ابني” فانه سبق وتعاقدت شركتنا علي تقديم الخدمات الهندسية الاستشارية لمشروع انشاء مول تجاري اداري.

وأوضح «صبور»، أن شركة المهندس الاستشاري حسين صبور ستتولي الإشراف علي تنفيذ جميع مراحل مشروع مجمع سوهاج من خلال التأكد من تنفيذ جميع الأعمال طبقا للرسومات والتصميمات الهندسية المعتمدة، والأشراف الدقيق علي صناعة منتج عقاري ذات جودة عالية، وإلزام مقاول المشروع بالبرامج الزمنية لمراحل التنفيذ.

وأكد أن الاهتمام بالتخطيط العمراني السليم وإقامة العديد من المشروعات التنموية والعمرانية في الصعيد توجه ايجابي من الدولة والقطاع الخاص، مشيراً أن مكتب «صبور» يولي أهتماماً كبيراُ بالمساهمة في مجالات التنمية العمرانية ومشروعات البنية التحتية والاستثمار العقاري بالصعيد حيث ساهم في العديد المشروعات بمدن ومحافظات الصعيد ومنها مشروعات هيئة التنمية الصناعية في محافظة قنا.

وأضاف،«صبور»: «كما نتطلع إلي الإشراف علي المزيد من المشروعات التنموية في باقي مدن ومحافظات مصر خاصة التي لم تحظي في السابق بأهتمام كبير من القطاع الخاص كما في المدن الكبري بالقاهرة والاسكندرية وغيرها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض