حفلة 1200

«المنارة للاستثمار» تجهز لاطلاق مشروع سياحي بالجلالة

تستعد شركة المنارة للإستثمار السياحي و العقاري لإطلاق أول مشروعاتها فى السوق المصرية وهو عبارة عن منتجع سياحي متكامل الخدمات فى الجلالة بالعين السخنة.

وقال محمود عمر عضو مجلس الإدارة، إن الشركة تستهدف تقديم منتج مميز ومتكامل الخدمات يتواكب مع خطط ومستهدفات الدولة بأن تصبح مدينة الجلالة مجتمع عمرانى يعمل طوال أيام السنة، مشيراً الى أن الشركة وفرت جميع الخدمات التى تلبى احتياجات العملاء وتجعل وحدات مشروعها بمثابة السكن الدائم وليس الثانوى.

وأضاف أن أختيار الشركة لمدينة الجلالة يأتى فى إطار إيمانها بتميز المدينة والفرص الداعمة للإستثمار بها والجهود المميزة المبذولة من الدولة فى تنفيذ بنية أساسية قوية من طرق ومحطات تحلية مياه ومشروعات تنموية ترفع من القيمة المضافة لأى نشاط استثماري بالمدينة مثل الجامعات والمدارس  والمؤسسات الإدارية والفنادق والمشروعات الترفيهية المتنوعة وكذلك الصناعية كما تحتوى المدينة على منطقة طبية  وأول قرية أوليمبية لإقامة الفعاليات الرياضية للدولة وأكبر مدينة العاب مائية ومارينا لليخوت.

وأشار الى أن الفترة المقبلة ستشهد تنامى فى معدلات الاقبال من العملاء والمستثمرين على المدينة مع ظهور ملامح التنمية بها وتشغيل العديد من المشروعات التنموية الكبري.

ولفت الى أن موقع المدينة المميز بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة وشرق القاهرة يجعلها ضمن أكثر المدن الساحلية المؤهلة حالياً لان تصبح السكن الأول لقطاع عريض من العملاء وخصوصا بعد إعلان الدولة عن القطار الذي سيربط بين الجلالة و العاصمة الادارية.

وشدد على أن الشركة تحرص قبل البدء فى تنفيذ أى مشروعات وضع دراسات سوقية بالإستعانة بكبار الإستشاريين لضمان تنفيذ مشروعات تتواكب مع احتياجات العملاء وتقدم قيمة مضافة للسوق المصرية ، وأثبتت دراسات الشركة التى تم إعدادها قوة وجاذبية منطقة الجلالة وتمتعها بفرص استثمارية واعدة وحقيقية.

وأضاف ان الشركة تدرس بالفعل العديد من الفرص الاستثمارية بمدينة العلمين الجديدة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض