الرئيس السيسي: معركة الإسماعيلية رسمت لوحة خالدة تلاحمت فيها بطولات الشرطة والشعب

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى: “نحتفل اليوم معا بعيد الشرطة، والذى يوافق ذكرى غالية في سجل الوطنية المصرية وهى معركة الإسماعلية التي تجسدت فيها قيم الفداء دافعا عن تراب الوطن وكانت ملحمة نضال وكفاح تظل على مر العصور شاهدة على نبل البطولة وشرف الصمود”.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته في احتفال عيد الشرطة: “احتفالنا اليوم هو مناسبة نستدعى فيها من ذاكرة الوطن الثرية المعاني والقيم، التي ضحى ابطالها من أجلها بأرواحهم الغالية، ومن اسمى تلك المعانى قيمة الكبرياء الوطني ونتذكر معانا شهداء الشرطة الذى ضحوا بأرواحهم من أجل اسم مصر”.

وتابع الرئيس السيسى: “معركة الإسماعيلية رسمت لوحة خالدة تلاحمت فيها بطولات الشرطة والشعب لتشهد للعالم أجمع بأن المصريين يد واحدة أمام العدوان الغاشم”.

وأوضح أن عيد الشرطة أصبح عيدا يحتفل به المصريون بكل طوائفهم كل عام ، مشيرا إلى ان الكبرياء الوطني يظل دافعا قويا لمسيرة الوطن واجياله المتعاقبة نحو مستقبل وواقع افضل”.

وتوجه الرئيس خلال الاحتفال بالذكرى الـ 69 لعيد الشرطة، بأسمى عبارات التحية والتقدير والاحترام لبطولات رجال الشرطة  ، مؤكدا أنه مع المتغيرات الإقليمية المحيطة والتي تمضى في تسارع محموم وتعصف باستقرار الأوطان و مقدرات الشعوب وأمنهم واستقراراهم لتزيد من مخاطر الإرهاب، بعدما  أصبح آداة صريحة لإدارة الصراعات وتنفيذ المخططات والمؤامرات، وفى خضم تلك المخاطر والتحديات الجسيمة “.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض