حفلة 1200

توسان 2021 ..المواصفات والأسعار الكاملة لطرازات «HUNDAI TUCSON» في مصر

كشفت شركة غبور أوتو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي في مصر عن طرح هيونداي توسان 2021 الجديدة كليا في السوق خلال أيام، وفتحت باب الحجز على موقعها على الانترنت وصفحات التواصل الاجتماعي.

وتتميز سيارة هيواندي توسان، 2021 Hyundai Tucson بتصميم جديد جريء يبدو أنه سيحدث تغييرًا في سوق سيارات الدفع الرباعي المدمجة. على الرغم من أن المفهوم قد تم عرضه على أنه هجين إضافي ، إلا أن سيارة توسان ذات المستوى المبدئي تعمل بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر يتم مشاركته مع سيارة السيدان العائلية سوناتا.

وسيتم تقديم مجموعة نقل حركة هجينة ، وستقدم هيونداي نموذجًا إضافيًا ، يستخدم كلاهما محركًا توربينيًا رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لترًا معززًا بمحرك كهربائي. والأكثر إثارة للاهتمام ، أن طراز Tucson N Line سيوفر بديلاً رياضيًا بقوة أكبر.

محرك هيواندي توسان 2021 

وتنتمي سيارة هيونداي توسان لفئة السيارات الرياضية متعدد الاستخدامات SUV ، وهي مزودة بمحرك رباعي الإسطوانات ، سعة المحرك 1600 سي سي تيربو يولد قوة 180 حصان، وعزم أفصى للدوران 265 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة سباعي السرعات أتوماتيك، كما تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة في غضون 9 ثواني .

لكن عندما تصل إلى السوق ، ستجد Tucson نفسها في مواجهة مع العديد من المنافسين الأقوياء كبيجو 508 ، وكيا سبورتاج، وإم جي HS .

وجاءت الفئة الأولى بالعديد من المواصفات المواصفات ووسائل الأمن والسلامة ،ومنها 6 وسائد هوائية ، والفرامل المانعة للانغلاق ABS ، وتوزيع الكتروني للفرامل EBD ، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP.

وتحتوي مجموعة هيونداي توسان على الكثير من التجهيزات والكماليات ، ومن أبرزها مثبت سرعة ، خاصية وضعية القيادة ، وحساس إضاءة أتوماتيك ، ومفتاح ذكي ، مع خاصية تشغيل المحرك عن بعد ، وإمكانية طي المقاعد الخلفية ، بالإضافة إلى مرايات جانبية قابلة للطي كهرباء مدعمة بإشارات ،وشبكة أمامية بطلاء فضي.

المقصورة الداخلية لهيواندي توسان 2021

تتميز Tucson الجديدة بتصميم مبسط ولكن حديث للوحة القيادة مع شاشة قياس رقمية ، ومفتاح تبديل يعمل بالضغط ، ولوحة تحكم حساسة للمس لنظام التحكم في المناخ ونظام المعلومات والترفيه.

وشكّلت سيارة Palisade SUV الرائدة في Hyundai وسيارات Sonata و Elantra السيدان التي أعيد تصميمها مؤخرًا بمثابة لحظة فاصلة للتصميمات الداخلية للشركة ، وتتطلع Tucson الجديدة إلى مواصلة الاتجاه مع تصميم داخلي مرتب بعناية مليء بالمواد عالية الجودة والميزات الفاخرة.

وتعد مساحة المقعد الخلفي ومساحة الحمولة في 2022 في توكسون أكبر من الطراز السابق ، مما يوفر مزيدًا من الراحة والعملية للركاب.

الفئة الثالثة من هيواندي توسان 2021

تقدم الفئة الثالثة تقدم من توسان بنفس التجهيزات الموجودة بالفئة السابقة ، بالإضافة إلى بعض الكماليات ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات ، ومرآه داخلية ذاتيه التعتيم ، وجنوط رياضية 18بوصة ، مع شبكة أمامية رياضية من الكروم الغامق ، وحليات بالإكصدام ، وحزام كروم ستان خارجي للأبواب ، مع مصابيح أمامية بإضاءة LED ، ومصابيح خلفية LEDوأعتاب داخلية كروم، ووحدة التحكم العلوية بإضاءة LED، وفتحة سقف كهربائية، وغيرها.

الفئة الخامسة من هيواندي توسان 2021

تقدم الفئة الخامسة من  Hyundai Tucson  نفس المواصفات السابقة ، والتجهيزات علاوة على ذلك بعض الكماليات الإضافية وهي  كاميرا 360 درجة، وتحديد و تحذير من الاصطدام من الامام، ونظام تحذير عند الخروج من المسار، بالإضافة إلى المحافظة ، ورؤية النقطة العمياء في الشاشة الامامية، وتحذير عن رجوع السيارة من الاجسام المتحركة، وتحكم كهربائي في مقعد السائق، وخاصية تبريد المقاعد الامامية، وفتح الشنطة الخلفية كهربائي

المعلومات والترفيه والاتصال في هيواندي توسان 2021

تم دمج شاشة لمس قياسية مقاس 8.8 بوصة في لوحة القيادة مع Apple CarPlay و Android Auto ؛ شاشة أكبر بحجم 10.3 بوصة مع نظام ملاحة مدمج اختيارية. مع تقديم نظام استريو Bose مطور ونقطة اتصال Wi-Fi ،. تشمل العروض الأخرى عالية التقنية تطبيق الهاتف الذكي الرقمي الرئيسي من Hyundai ، والذي يوفر ميزات القفل والفتح بالإضافة إلى خيار التشغيل عن بُعد.

ميزات السلامة ومساعدة السائق في هيواندي توسان 2021

ستتوفر مجموعة من ميزات مساعدة السائق ، وسيكون العديد منها قياسيًا. لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبار الاصطدام في توكسون ، قم بزيارة المواقع الإلكترونية للإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي: نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع كشف المشاة ، تحذير قياسي لمغادرة الحارة مع مساعدة في الحفاظ على المسار ، يتوفر مثبت السرعة التكيفي مع نظام المساعدة على التمركز

أسعار سيارة هيواندي توسان 2021 في مصر

-الفئة الأولى “سمارت” تطرح بسعر 435 ألف جنيه.

-الفئة الثانية “سمارت بلس” تطرح بسعر 465 ألف جنيه

-الفئة الثالثة “مودرنا” متوفرة بسعر 500 ألف جنيه.

-الفئة الرابعة “ادافنسد ” تطرح بسعر 550 ألف جنيه.

-الفئة الخامسة “برميم” متوفرة بسعر 590 ألف جنيه.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض