«هاواي للسياحة» تخطط لضخ 1.5 مليار جنيه استثمارات جديدة خلال 5 سنوات

قال أحمد متولي رئيس مجلس إدارة شركة هاواي للسياحة والاستثمار، أن الشركة تعمل حاليا على الانتهاء من وضع خطتها وعرضها للسنوات الخمسة المقبلة، منوها بانه من المستهدف ضخ استثمارات تصل لنحو 1.5 مليار جنيه خلال الـ 5 سنوات المقبلة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد”، أن خطة الشركة تتركز على الاستثمار السياحي الترفيهي، وذلك في ظل رغبة الشركة لن يكون لها السبق في هذا المجال خاصة في ظل تشجيع الدول لهذه المشروعات لتعزيز المجالات الاستثمارية في مصر والتي تغطي كافة القطاعات.

وأوضح متولي أن الخطة تتضمن تدشين مشروع ترفيهي سياحي في مدينة الجلالة وكذلك مشروع آخر في مدينة العلمين الجديدة، فضلا عن تنفيذ مشروع عين القاهرة بمنطقة الزمالك، ومدينة الملاهي المفتوحة بالقاهرة الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة بدات منذ 1973 ويصل حجم اعمالها حاليا لنحو 6 مليارات جنيه حيث تعمل في مجال التطوير العقاري والسياحي، وتتواجد في عدة دول ” مصر، ألبانيا، كوسوفو، مونتينيجرو، تنزانيا، زامبيا”.

وذكر متولي أن الشركة لديها خبرة كبيرة في مجال الفنادق حيث تمتلك 3 فنادق في شرم الشيخ و فندقين بالغردقة، وكذلك في القاهرة الجديدة، فضلا عن امتلاكها مشروع ترفيهي سياحي يتمثل في أكبر بارك مفتوحة في زامبيا ومشروع اخر في منطقة ليفنجستون بجنوب القارة.

وتمتلك الشركة القابضة هاواي عدد من الشركات التي تعمل في صناعات مختلفة مثل التطوير العقاري والتشييد والاستثمار والسياحة والترفيه والصناعة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض