«فري فاير» اللعبة الأكثر تحميلا في عام 2020

أعلنت اليوم شركة جارينا، أحد أهم مطوري الألعاب الإلكترونية، أن لعبة فري فاير صنفت اللعبة الأكثر تحميلا على مستوى العالم خلال عام 2020، وفقا لتقرير  App Annie’s عن الهواتف المحمولة.

احتلت فري فاير في المرتبة الأولى بأكبر عدد من التحميل على مدار العام 2020 عبر كل متجري تطبيق iOS وجوجل بلاي ستور، وذلك للعام الثاني على التوالي، بعد أن احتلت المركز الأول في نفس التقرير لعام 2020.

سجلت فري فاير رقمًا قياسيًا جديدًا بأكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا، ووفقًا لإعلان نتائج أرباح الربع الثالث من عام 2020 لـشركة Sea العالمية، بينما أظهرت إحصائيات اليوتيوب أن محتوى فري فاير على منصتها حقق أكثر من 72 مليار مشاهدة، مما يجعلها ثالث أكثر الألعاب مشاهدة لهذا العام.

كما جاءت فري فاير في المركز الثاني كأكثر الألعاب الحية مشاهدة في عام 2020، وحصلت مقاطع الفيديو الخاصة بها على أكثر من 100 مليار مشاهدة مباشرة حتى الآن على اليوتيوب.

وعقدت الشركة سلسلة من الشراكات المهمة مع بعض مشاهير النجوم والعلامات التجارية الأكثر شعبية في العالم، مثل نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، وممثل بوليوود هريثيك روشان، والموسيقي المعروف DJ KSHM، والمسلسل الشهير لشبكة NETFLIX  البرفيسور ” Money Heist -La Casa de Papel”، الذين تحولوا جميعا لشخصيات مميزة داخل عالم فري فاير.

كما حققت بطولة القارات -FFCS -التي تعد المنافسة الرئيسية في فري فاير- رقمًا قياسيًا جديدًا لمشاهدي الرياضات الإلكترونية بعد اجتذابها لأكثر من 2.5 مليون مشاهد في الوقت ذاته وفقا لمخططات الرياضات الإلكترونية.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض