حفلة 1200

فتح حساب توفير في البنك الأهلي المصري.. تعرف على الفائدة والشروط والأوراق المطلوبة 

تقدم لك البنوك حلول إدخارية تتيح لك الحفاظ على أموالك بسهولة ويسر، كما أنها تدر لك عائدا إضافيا، ويعد حساب التوفير أكثر منتجات البنوك شيوعاً بين الأفراد بمختلف شرائحهم، لذلك يوضح لك موقع «أموال الغد» كافة تفاصيل فتح حساب توفير في البنك الأهلي المصري وأنواع الحسابات والشروط والأوراق المطلوبة.

حساب توفير المستقبل في البنك الأهلي المصري

يكون الحد الأدنى لفتح الحساب 500 جنيه، ويكون الحد الأدنى لاحتساب العائد 3001 جنيه، يحق لعملاء البنك الأهلى المصرى فتح حساب توفير المستقبل على أن تتراوح أعمارهم من سن 16 إلى 60 سنة، ويتطلب فتح حساب صورة من بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر، وشهادة الميلاد للقصر، ويصل العائد الشهري إلى 4.75%، كما يصل العائد الربع سنوي إلى 4.80%، ويصل العائد النصف سنوي إلى 4.85%، والعائد السنوي إلى 5%.

حساب التوفير العادي في البنك الأهلي المصري

يكون الحد الأدنى لفتح الحساب 1000 جنيه، ويكون الحد الأدنى لاحتساب العائد 3001 جنيه، يحق فتح حساب توفير المستقبل لكل مصري او اجنبي او قاصر، ويتطلب فتح حساب صورة من بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر، وشهادة الميلاد للقصر، ويكون سعر العائد الشهري إلى 5.75%، كما يصل العائد الربع سنوي إلى 5.85%، ويصل العائد النصف سنوي إلى 5%، والعائد السنوي إلى 5.25%.

حساب توفير المدخر الصغير في البنك الأهلي المصري

يكون الحد الأدنى لفتح الحساب 1000 جنيه، ويكون الحد الأدنى لاحتساب العائد 3001 جنيه، يحق فتح حساب توفير المستقبل لكل مصري او اجنبي او قاصر، ويتطلب فتح حساب صورة من بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر، وشهادة الميلاد للقصر، ويكون سعر العائد سنويا 5.25%.

حساب توفير المعاش في البنك الأهلي المصري

يكون الحد الأدنى لفتح الحساب 5000 جنيه، ويكون الحد الأدنى لاحتساب العائد 1000 جنيه، يحق فتح حساب توفير المعاش للمصريين فقط، ويتطلب فتح حساب صورة من بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر، وخطاب من جهة العمل موجه للبنك موضح به مبلغ مكافأة نهاية الخدمة، ويكون سعر العائد السنوي 5.25%.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض