الرئيس السيسي يوجه بضم منشآت وزارة الداخلية الجديدة أكبر قدر من الخدمات للمواطنين

وجّه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأن تكون المنشآت الجديدة لوزارة الداخلية بمثابة مراكز ومجمعات متكاملة، تضم أكبر قدر من الخدمات المقدمة للمواطنين، ومراعاة اختيار مواقعها على نحو يحقق معايير الأمن وسهولة حركة المواطنين إليها وذلك بالتكامل مع الطرق والمحاور الجديدة على مستوى الجمهورية.

وبحسب بيان صادر اليوم الخميس، جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم مع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومحمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ومحمود توفيق وزير الداخلية، وأمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، وإيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

كما شارك في الاجتماع نصير خليل مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الشئون المالية، ورضا سويلم مساعد وزير الداخلية لقطاع قوات الأمن، وأحمد مهدي رئيس فرع التدريب التعبوي بهيئة عمليات القوات المسلحة، وعمرو عبد العزيز بقطاع الشئون المالية بوزارة الداخلية.

وعرض محمود توفيق وزير الداخلية في هذ الإطار استراتيجية الوزارة لإعادة توزيع عدد من منشآتها خارج الكتل السكنية في مختلف محافظات الجمهورية، مع مراعاة كفاءة تأمينها وإحكام السيطرة عليها، بما يحقق سرعة التدخل والانتشار لعناصر الشرطة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض