حفلة 1200

شنايدر إلكتريك تكشف عن حلول جديدة للمنازل الذكية والمستدامة

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكم الآلي، على هامش فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021، عن توسيع منظومتها المتكاملة من حلول وايزرWiser  للمنازل الذكية، في خطوة تستهدف تعزيز التحول نحو عصر المنازل الذكية والمستدامة.

وتمثل مجموعة حلول Wiser خطوة مهمة إلى الأمام لإنشاء منازل ذكية ومتخصصة وموفرة للطاقة تتمتع بمستوى جيد من المرونة والاستدامة وكل ذلك بتكلفة ميسورة.

وتوفر هذه المنتجات الأولى من نوعها في الصناعة، والمستندة إلى مركز الطاقة سكوير دي ™ الجديد رؤى سكنية غير مسبوقة وقدرات مراقبة لأصحاب المنازل للتحكم في استهلاك الطاقة في منازلهم وخفض تكاليف التدفئة والتبريد كهربائياً بنسبة تصل إلى 50٪.

وقال مانيش بانت، النائب التنفيذي للرئيس لقسم المنازل والتوزيع في شنايدر إلكتريك: “من المتوقع أن تصبح منازلنا أكبر مصدر منفرد لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري خلال العقد المقبل، ونظراً لتوجه المستهلكين نحو تزويد  منازلهم بمزيد من الأجهزة المتصلة، فإن القدرة على التحكم في استهلاك الطاقة المنزلية وإدارتها ستكون مسألة في غاية الأهمية، ويُعد نظام إدارة الطاقة الآمن والقابل للتشغيل المتبادل أمراً أساسياً لضمان تمتع المستهلكين بنمط حياة مستدام حتى في منازلهم وذلك من خلال خفض تكاليف الطاقة وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون إلى الحد الأدنى، وتمكّن منتجاتنا الجديدة المستهلكين من اتخاذ خيارات أفضل فيما يتعلق بالحفاظ على الطاقة، والتحكم الفعال في احتياجاتهم اليومية من الطاقة في منازلهم”.

ويمكن لمركز الطاقة سكوير دي ™، كجزء من منظومة حلول Wiser المساعدة في مكافحة احتمالية أن تصبح المنازل أكبر مصدر لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري خلال العقد المقبل، من خلال تحويل المنازل إلى منازل ذكية ومستدامة. ويشكل ذلك خطوة رئيسية نحو الهدف المتمثل بتحقيق صافي الصفر من الانبعاثات الكربونية والعيش في منازل مكتفية ذاتياُ وتقديم خيارات الطاقة المستدامة مباشرة إلى المستهلكين، ويتخذ مركز الطاقة سكوير دي ™ من خلال توصيل منظم حرارة ذكي وعداد ذكي ومولد احتياطي وعاكس للطاقة الشمسية مع نظام إدارة طاقة مستند إلى الذكاء الاصطناعي، نهجاً استباقياً لإدارة الطاقة ومعالجة نقاط الضعف الرئيسية المتعلقة بالمرونة والإدارة الفعالة للطاقة في المنازل.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض