بفائدة تصل لـ 12%.. بنك التعمير والإسكان يحافظ على امتيازات شهادة التعمير الثلاثية

يتيح بنك التعمير والإسكان شهادات الادخار الثلاثية لمدة 3 سنوات، وبدوريات صرف متنوعة لتناسب احتياجات كافة المدخرين، وبأسعار عائد تنافسية تصل إلى 12%.

وعدل البنك مع مطلع العام الجاري 2021 أسعار العائد على هذه الشهادات ، في ظل التراجع الذى شهدته كافة أنواع الشهادات الادخارية في السوق المصري رغم قرار لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي في اجتماعها الاخير لعام 2020، الإبقاء على عائد الإيداع والإقراض عند مستوى 8.25% و9.25%  على التوالي”.

وتتراوح الفائدة على الشهادات بين 10.75% سنويا للعائد الشهري، و11% سنويا للعائد الربع سنوي، و11.5% سنويا للعائد نصف سنوي، و12% سنويا للعائد السنوي،

ويمكن الاقتراض أو إصدار بطاقـات الائتمان بضمانها في حدود نسبة 90% من قيمة الشهادة، ويتاح أيضا إمكانية شراء الشهادات باسم الغير وكذلك باسم أكثر من مستفيد، كما يمكن شراء الشهادات باسم القصر سواء بمعرفة الأب (الولي الطبيعي)، كما يمكن الشراء بمعرفة الأم أو الغير (على سبيل الهبة أو التبرع).

ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة 500 جنيه ،وتصدر الشهادة للاشخاص الطبيعيين فقط دون الشخصيات الاعتبارية.

ولشراء الشهادة لابد من توافر مستند تحقيق شخصية رسمي وبطاقة رقم قومي وجواز سفر للأجانب المقيمين ومستند تحديد محل إقابة (فاتورة كهرباء ، فاتورة مياه، فاتورة تليفون).

كما يجب توفر مستند اثبات جهة العمل يصدر من إدار الرأس مال البشري او البطاقة الضريبية لأصحاب المهن الحرة ونموذج التوقيعات الخاص بالعميل.

ويتيح بنك التعمير والاسكان التقدم لشراء شهادة الادخار الثلاثية عبر الانترنت عبر الرابط التالي اضغط هنا .

وتحظى شهادات الادخار في البنوك المصرية بإقبال عدد كبير من العملاء لأسباب متعلقة بارتفاع العائد المقدم عليها بالمقارنة بالأوعية الإدخارية الأخرى .

 

 

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض