ليوبارد للتطوير العقارى تتعاقد مع هيلتون لتدشين فندق «هيلتون جاردن إن» خلال 3 سنوات

أعلنت شركة ليوبارد للتطوير العقارى عن توقيع إتفاقية شراكة مع شركة هيلتون ” المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ” لتدشين مشروع فندق “هيلتون جاردن إن كايرو إيست” خلال 3 سنوات.

وأوضحت شركة هيلتون أن الإتفاقية الموقعة تتضمن إدارة مشروع فندق “هيلتون جاردن إن كايرو إيست” وهو ثالث فندق تُديره هيلتون بالقاهرة، ومن المخطط إفتتاحه خلال 2024 المقبل.

وقام بتوقيع الاتفاقية الاتفاقية كل من مهاب غالي، نائب الرئيس للعمليات في مصر وشمال إفريقيا، هيلتون، والمهندس محمود زايد، الرئيس التنفيذي لشركة ليوبارد للتطوير العقاري.

ويوفر هيلتون جاردن إن كايرو إيست تجربة إقامة مميزة وبأسعار معقولة، وذلك تجسيداً لما تعد به العلامة التجارية بجعل إقامة كل ضيف أفضل وأكثر إشراقاً.

ويضم الفندق 250 غرفة، ومطعم يقدم خدمة كاملة ومركزاً للياقة البدنية وحمام سباحة خارجي وقاعة اجتماعات على مساحة 300 متر مربع ومنفذين لتقديم المشروبات،  ويقع الفندق ضمن مشروع “إيست كايرو” متعدد الاستخدامات، والذي تعمل ليوبارد للتطوير العقاري على إنشاؤه ليضم مناطق ترفيهية وثقافية، بالإضافة إلى مناطق سكنية وطبية وتعليمية وإدارية.

وقال كارلوس خنيصر، نائب رئيس قسم التطوير بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في هيلتون: “في ضوء التوسع الكبير في مشروعات التطوير العمراني الجارية حالياً في منطقة شرق القاهرة، نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية للتوسع محفظتنا في هذا الجزء من العاصمة المصرية. ويعكس تقديمنا لثاني فندق تحت علامة هيلتون جاردن إن في القاهرة والثالث لنا حتى الآن في مصر الإمكانات الهائلة لقطاع الضيافة في مصر، وخاصة لعلامات هيلتون التجارية التي تقدم خدمات متخصصة.”

ويقع الفندق على طريق الإسماعيلية الصحراوي، مجاورًا لشبكة الطرق التي تم تطويرها حديثًا لربط المشاريع العمرانية التي تقع في شرق القاهرة، وهو ما يجعل فندق هيلتون جارن إن كايرو إيست يتمتع بموقع متميز بين مطار القاهرة الدولي والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العبور ومدينة الشروق، بالإضافة لقربه من العديد من المنشآت التعليمية الشهيرة، مما يجعله وجهة عملية للنزلاء الذين يبحثون عن الترفيه أو القادمون في رحلات عمل.

ومن جانبه، قال المهندس محمود زايد، الرئيس التنفيذي لشركة ليوبارد للتطوير العقاري: “نحن فخورون بشراكتنا مع هيلتون لتشغيل أول فندق لنا في السوق، والذي يضمن تقديم معايير وخدمات ضيافة عالمية المستوى للنزلاء.،ويتمتع مشروعنا “إيست كايرو”، بموقع متميز لذلك فنحن سعداء بوجود علامة تجارية عالمية مثل هيلتون جاردن إن إلى جانب الوحدات السكنية والمتاجر والمرافق الترفيهية الأخرى التي ستنال إعجاب ضيوف الفندق.”

 

ومع توقيع هذه اتفاقية، يصل إجمالي فنادق هيلتون قيد الإنشاء داخل مصر إلى تسعة فنادق، وذلك في إطار محفظتها من العلامات التجارية، لتنضم إلى 14 فندقاً التي تديرهم الشركة في مصر حاليًا تحت العلامتين التجاريتين فنادق ومنتجعات هيلتون، وفنادق ومنتجعات كونراد.

جدير بالذكر، أن شركة ليوبارد للمقاولات العامة تعمل بمجال الإنشاءات والتطوير منذ 12 عام وهي شركه مصرية 100%  ، ويعد مشروع كمبوند إيست كايرو أحدث المشاريع العملاقة التي تملكها الشركة والذي يتميز بموقع فريد علي طريق القاهرة الاسماعيلية على مساحة 300 الف متر تقريبا ومحاط بعدة طرق ومحاور رئيسية مثل طريق السويس الصحراوى ومحور سعد الشاذلي وطريق الاسماعيلية وكذلك قريب من مدن الشروق والرحاب ومدينتي والعاصمة الإدارية والعاشر من رمضان والعبور ومدينة المستقبل.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض