«فيتابيوتكس الإنجليزية» تستهدف التوسع بالسوق المصرية وضخ مليار جنيه خلال 5 سنوات

كشفت شركة “فيتابيوتكس الانجليزية” لصناعة المكملات الغذائية عن خطتها التوسعية في السوق المصرية عبر ضخ مليار جنيه استثمارات لمدة خمس سنوات .

وذكرت أن ذلك يأتي ضمن سلسلة من المبادرات الإستثمارية المصممة لتغطية الفجوة في الأسواق الناشئة وعلى رأسها مصر بهدف مضاعفة الاستثمار في الأصول المتداولة والغير ملموسة من براءة الاختراع والعلامات التجارية .

وأكدت الشركة على ثقتها في قدرة الإقتصاد المصري والحكومة على تجاوز التحديات الهائلة التي تعصف بالاقتصاد العالمي في ظل جائحة كورونا وتماشيا مع توجه القيادة السياسية لدعم القطاع الصحي و تحسين مناخ الإستثمار وزيادة فرص المنافسة.

وأوضحت د.ياسمين زايد نائب رئيس مجلس إدارة فيتابيوتكس مصر، أن الخطة تنقسم إلي ثلاث مراحل بهدف توفير مستحضرات الشركة على خمسة مجموعات أساسية  وهي المجوعات الخاصة بالصحة والمناعة، ومجموعات صحة الطفل، ومجموعات الجمال الصحي,،ومجموعات الفيتامينات المتخصصة للأمراض المزمنة إلي جانب توسيع مجموعة صحة المرأة والأمومة المتصدرة حالياً للسوق المصرية.

ونوهت بأن الخطة تهدف إلى تطوير المنشأة الصناعية الرئيسية فيتابيوتكس مصر بمنطقة برج العرب لتتماشى مع أحدث التقنيات التكنولوجيه والتي تتطلبها مجموعات الفيتامينات والمكملات الغذائية المشار إليها.

وذكر د.شريف راشد رئيس مجلس إدارة شركة ماجيك فارما الشريك الرئيسي لمجموعة فيتابيوتكس الإنجليزية في مصر،أن الخطوات الأولي للخطة التوسعية تتضمن إطلاق مجموعة “ ULTRA“  والتي تضم 24 مستحضرا لتوفير تغطية شاملة لحاجة المستهلك المصري وكافه المراحل العمريه واحتياجتها من فيتامينات ومكملات غذائية للوقاية أو ضمن برتوكول علاجي.

ولفت إلي أنه سيتم توفير المستحضر الأول في إنجلترا  لتحسين صحة الشعر والبشرة والأظافر الذي حقق مبيعات قياسية حول العالم ويعتبر بمثابة طفرة في فئته الي جانب حصوله علي  جائزة المملكة المتحدة للأبتكار، مضيفا أن الدفعة الأولي في عام 2021 تتضمن توفير مستحضرات متميزة مثل إميونيز  Immunace الفعال والمثبت علمياً دوره في تقوية المناعة لمرضي الأمراض المزمنة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض