حفلة 1200

«عز العرب للسيارات» تفتتح صالة عرض ومركز خدمة « DS» بتكلفة 20 مليون جنيه

افتتحت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لـ DS فى مصر التابعة لمجموعة PSA، صالة عرض ومركز خدمة وصيانة لسيارات دي إس  (DS)، فى كايرو فيستيفال سيتي مول بالتجمع الخامس – القاهرة الجديدة.

وقال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة المجموعة، إنها استطاعت خلال وقت قصير منذ توليها الوكالة الحصرية لسيارات دي إس، في وضعها بمقدمة  خريطة السوق المصري للعلامات التجارية الفاخرة.

وأكد أن المجموعة لن تتوقف عند ذلك، موضحا بأن المجموعة مستمرة فى تحقيق خططها التوسعية فى الفترة القادمة.

وأوضح محمد فؤاد، رئيس قطاع مبيعات دي أس DS مصر، في تصريحات خاصة لـ ” أموال الغد”، إن تكلفة انشاء مركز الخدمة وصالة العرض تصل لنحو 20 مليون جنيه، موضحا أن ذلك المركز بداية لإنشاء عدة مراكز، حيث أن الخطة للخروج خارج القاهرة والإسكندرية.

وتتميز صالة العرض ومركز الخدمة الجديد باستخدامهم تصاميم متماشية مع التصاميم العالمية لـ DS Automobiles لجعل زيارة العميل مميزة ومريحة من أول مرحلة الاستقبال والترحيب، مروراً لطريقة عرض السيارات بطريقة أنيقة وراقية، حتى التعامل مع المتخصصين والذين تم تدريبهم على أعلى مستوى ليليق بعلامة مميزة مثل DS،  هذا بالإضافة الى استخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المطورة فى مجال صيانة وخدمات السيارات بأعلى جودة عالمية.

ونوه المهندس إيهاب علام مدير عام دي إس مصر، بأنه منذ الشراكة التي بدأت في 2018 اتخذت مجموعة عز العرب للسيارات على عاتقها مسؤولية رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء دي أس DS مصر، الذين يقدرون التكنولوجيا وفخامة السيارات.

وأضاف أن شركة دي أس DS مصر تهدف إلى مواصلة مسيرة النجاح من خلال توسعة شبكتنا في المستقبل القريب لنكون أقرب إلى عملائها، والحرص على تقديم أفضل تجربة لهم في جميع صالات العرض ومراكز الخدمة والالتزام بمعايير الجودة العالمية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض