فاتورة التليفون الأرضي…أسهل الطرق للسداد لتجنب المخالطة والزحمة

دفع فيروس كورونا الكثيرين، لاستخدام وسائل الدفع الإلكتروني خاصة في دفع الفواتير وعلى رأسها الفواتير الدورية الخاصة بخدمات الاتصالات وعلى رأسها التليفون الأرضي.

وقامت الشركة المصرية للاتصالات ، المشغل الرئيسي للتليفون الأرضي بتوفير العديد من الطرق الحديثة للدفع ،لضمان استمرار الخدمة وعدم تأثرها ، ولتجنب المستخدمين المخالطة والزحمة في الفروع للتحوط ضد فيروس كورونا.

وتوفر الشركة عبر موقعها الالكتروني  على الرابط التالي https://billing.te.eg/ar-eg ، الاستعلام عن قيمة الفاتورة ودفعها الكترونيا عبر كروت الائتمان الخاصة بالعملاء ،وتكون عن طريق الفيزا أو عن طريق الماستر كارد.

كما تتيح الشركة دفع الفواتير في كافة منافذ المدفوعات الالكترونية الخاصة بشركات فوري وأمان ومصاري Bee، والمنتشرة في العديد من المحلات والسوبر ماركت على مستوى الجمهورية، الإضافة الى المواقع الالكترونية الخاصة بتلك المنصات .

ويمكن دفع الفواتير عن طريق كافة محافظ المحمول التابعة للبنوك وشركات الاتصالات العاملة في السوق المصري، كاتصالات كاش وWE Pay وفودافون كاش واورنج كاش ووي

كما تتيح الشركة المصرية للاتصالات الدفع عبر معظم ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنوك المصرية التي توفر خدمات فوري.

وأصدرت المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي 15 يناير عن شهور سبتمبر ونوفمبر وديسمبر، وتمنح شهر واحد سماح للسداد ينتهي في 14 فبراير المقبل، وبعدها يتم تحويل الخط إلي نظام الاستقبال.

وتنتهى فترة السماح التي تمنحها المصرية للاتصالات باستقبال المكالمات في 14 مارس المقبل، يعقبها رفع خط التليفون مؤقتًا من الخدمة يوم 15 مارس وفرض غرامة تأخير على غير الملتزمين بالسداد.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض