فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير.. استعلم وادفع إلكترونيا قبل انتهاء فترة السماح

تصدرت اليوم الجمعة فاتورة التليفون الأرضي محرك البحث جوجل، بما يعكس اهتمام المستخدمين بالاستعلام عن قيمة فاتورة يناير وطريقة دفعها إلكترونيا للتحوط ضد فيروس كورونا.

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2020 عبر موقعها الإلكتروني.

ويمكنك الاستعلام عن قيمة الفاتورة عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات على الرابط التالي https://billing.te.eg/ar-eg

وبعد الدخول على الموقع ، يتم تحديد كود المحافظة المتواجد بها الخط الأرضي، ثما يتم إدخال رقم التليفون الأرضي.

عقب هذه العملية، إذا كنت ترغب في الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال رقم الحساب، فيمكنك اختيار الاستعلام برقم الحساب.

جدول المواعيد الممنوحة من الشركة المصرية للاتصالات لسداد فاتورة التليفون الأرضي كما يلي:

وتصدر الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي 15 يناير 2021 ، وتمنح شهر واحد سماح للسداد ينتهي في 14 فبراير 2021، وبعدها يتم تحويل الخط إلي نظام الاستقبال اعتبارًا من 15 فبراير المقبل.

وتنتهى فترة السماح التي تمنحها الشركة باستقبال المكالمات في 14 مارس المقبل، يعقبها رفع خط التليفون مؤقتًا من الخدمة يوم 15 مارس وفرض غرامة تأخير على عدم الملتزمين بالسداد.

وعند الرغبة في السداد يتم الضغط على كلمة ادفع التي تكون موجودة في أعلى الشاشة على الرابط التالي https://billing.te.eg/ar-eg، وبمجرد الضغط ستظهر صفحة أخرى لاستكمال عملية الدفع ومن ثم يتم إضافة البريد الإلكتروني.

ويتم الضغط على سدد ويتم اختيار طريقة الدفع الأفضل لك وتكون عن طريق الفيزا أو عن طريق الماستر كارد.

وأكدت المصرية للاتصالات في وقت سابق أنه لاصحة لإلغاء مدة السماح .

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات اختيار الأشخاص بين 3 باقات للاشتراك في التلفون الأرضي هم؛ باقة we أرضي 20، باقة we أرضي 35، باقة we أرضي 65.وبالتالي يكون نظام المحاسبة تلقائيا بأسعار الباقات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض