جينكس للأدوية تتعاون مع مصنعيين دوليين لتوفير أحدث لقاحات وأدوية كورونا

وقعت شركة جينكس لصناعة الأدوية بروتوكول تعاون مع اثنين من أكبر مصنعي اللقاحات والأمصال والأدوية عالمياً للحصول على حق الوكالة الحصرية بمنطقة الشرق الأوسط.

وقالت الشركة إنها وقعت عقد وكالة مع احدى أكبر الشركات السويسرية المنتجة لنوع جديد وفعال من الاختبارات والمسحات الأوروبية الصنع للكشف عن فيروس “كورونا” وتشخيصه بدقة تصل إلى 99% دون تدخل معملي.

وأكدت د. نيبال دهبه، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمنطقة الأسواق الواعد ة بالشركة، إن الشركة تهدف إلى توفير أحدث الحلول والعلاجات والأجهزة الطبية المبتكرة التي توفر الدقة والأمان والفاعلية بأفضل الأسعار.

وذكرت أن الشركة تشجع المستثمر الأجنبي ليقوم بالتصنيع المحلي في كل دول المنطقة ، خاصة في ظل اهتمام القيادة السياسية بتوفير أحدث ما توصل إليه العلم لمحاربة الوباء، والحرص على زيادة القدرة الإنتاجية و جعل مصر مركزاً إقليمياً للتصنيع في مجال الدواء.

ونوه آدم الضبع، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة جينكس القابضة بأن الشركة تحرص من خلال تعاونها مع المصنعين العالميين والأوروبيين في مجال الأدوية والأجهزة الطبية على تقديم إضافة جديدة للسوق العربية ومنطقة الأسواق الواعدة وبالأخص السوق المصري خاصة لمواجهة تحديات فيروس كوفيد.

وأكد أن إطلاق الشركة فى مصر يعد انعكاسا لثقة المستثمرين في السوق المصري الذي يعد جاذباً لجميع الاستثمارات، منوها بان الشركة تتواجد بأفريقيا والشرق الأوسط وكندا وروسيا.

ومن جانبه قال كريستين فريلدسون ممثل الشركة السويسرية إن هذه الشراكة تأتي في إطار إيمان شركته بأن السوق المصري والمنطقة العربية والأفريقية من أهم الأسواق الواعدة التي تسعى للتوسع بمنتجاتها فيها خلال الفترة المقبلة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض