رئيس قناة السويس  يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالإسماعيلية لتبادل الرؤى الاقتصادية

التقى اليوم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، وفداً برلمانياً من أعضاء مجلس النواب ومجلس الشيوخ بمحافظة الإسماعيلية، برئاسة النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ، بهدف تبادل الرؤى حول الموضوعات الاقتصادية والسياسية، وذلك بمبنى الإرشاد بالإسماعيلية.

وأكد على أهمية تضافر جهود كافة المؤسسات لتحقيق التنمية الشاملة، لافتاً في هذا الصدد إلى التزام هيئة قناة السويس بأداء دورها المجتمعي والتنموي في منطقة القناة وحرصها الدائم على تلبية المتطلبات المختلفة لخدمة مجتمع مدن القناة.

ووجه ربيع رسالة طمأنة حول أداء قناة السويس في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد ونجاحها في التعامل مع الأزمة بمرونة تامة وهو ما حظى بإشادات دولية وأكد  على جاهزية القناة للتعامل مع الأزمات والتحديات المختلفة بحرفية.

وأوضح على أن مشروعات تطوير قناة السويس تحظى بالدعم الكامل من  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية انطلاقاً من مشروع قناة السويس الجديدة الذي نجح في الحفاظ على المكانة الرائدة للقناة في الأوساط الملاحية وكسب ثقة العملاء ومواكبة التطورات المتلاحقة في صناعة النقل البحري، ومروراً بالمشروعات التنموية المختلفة في نطاق منطقة القناة وأبرزها سلسلة الأنفاق العملاقة لخدمة مشروعات التنمية والمجتمعات العمرانية الجديدة مثل مدينة الإسماعيلية الجديدة.

من جانبهم، أشاد النواب بالجهود التنموية المبذولة من قبل هيئة قناة السويس، معربين عن تطلعهم لمزيد من الدعم والتطوير للخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين عبر المرافق الخدمية التابعة للهيئة خلال الفترة القادمة بمشيئة الله.

شملت الزيارة، عرضاً تقديمياً عن أبرز المشروعات التنموية التي تتبناها الهيئة بمنطقة القناة خلال الآونة الأخيرة، تلاها القيام بجولة بحرية في قناة السويس الجديدة للتعرف على حجم الإنجاز على أرض الواقع.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض