«المصرية لمساعدة صغار الصناع» تطرح ممارسة عامة للرعاية الطبية والتأمين الصحي للعاملين

كشفت مصادر مطلعة، عن طرح الجمعية المصرية لمساعدة صغار الصناع والحرفيين ممارسة عامة بين شركات المتخصصة عن عملية الرعاية الطبية والتأمين الصحي للعاملين في الجمعية.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن الممارسة طلبت الشركات المتخصصة بتقديم عروضها الفنية والمالية حول تقديم كافة خدمات الرعاية الطبية والتأمين الصحي للعاملين بموعد أقصاه 24 يناير الجاري.

وأشارت إلى أن الوثيقة موضوع الممارسة تتضمن تغطيات التأمين الطبي المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية ووفقاً لما منصوص عليه بين المستشفى وشركة التأمين، بما تشمله هذه التغطيات من العلاج الداخلي بالمستشفيات، والحالات الحرجة، بجانب تغطية تكاليف أدوية الأمراض المزمنة.

الجمعية المصرية لمساعدة صغار الصناع والحرفيين تُعد من أولى الجمعـيات الأهلية على مستوى الجمهـورية والتـي تعمل في مجال تنمـية المشروعات متناهية الصغر، قد تأسست عام 1988 ومشهـرة برقـم 911 لسنـــة 1988 الـجيـزة من وزارة التضامن الاجتماعى و حصلت على ترخيص مزاولة نشاط التمويل متناهي الصغر من الهئية العامة للرقابة المالية رقم 1018 لسنة 2015 وفقا لأحكام القانون 141 لسنة 2014 بغـــرض تمويل أصحاب المشـروعات متناهية الصغر وكذلك المرأة المعيلة قروض قصيرة الأجل.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض