حفلة 1200

«هيل انترناشيونال» و«الخليجية للإنشاء» توقعان اتفاقية لإدارة الأعمال الإنشائية لمشروع «الجازي إيجيبت»

وقعت شركة هيل إنترناشيونال والشركة الخليجية للإنشاء والتعمي اتفاقية تعاون لإدارة الأعمال الإنشائية والتشطيبات لمشروع “الجازي ايجيبت” المتعدد الأغراض، و المكون من جيه دابليو ماريوت ريزيدنسيز الجازي جاردنز، وماريوت ريزيدنيسيز الجازي فيرست، وتشيس فيلدز للوحدات الإدارية والتجارية، وفندق موكسي تشيس فيلدز بإدارة شركة ماريوت العالمية .

وقع الاتفاق كلاً من طارق محمود السيد رئيس مجلس إدارة الشركة الخليجية للإنشاء والتعمير، والمهندس وليد عبد الفتاح المدير الإقليمي لشركة هيل إنترناشيونال.

من جانبه قال طارق السيد، إن المشروع يضم وحدات سكنية تحمل العلامة التجارية الخاصة بشركة ماريوت العالمية في الشرق الأوسط، وذلك بالمفهوم الشامل للسكن الفندقي الراقي، والذي يشتمل علي تقديم كافة الخدمات الفندقية لمالكي الوحدات المباعة. هذا فضلاً عن الوحدات التجارية والإدارية التي روعي فيها كافة المتطلبات العصرية والحديثة التي تلبي احتياجات العملاء. بالإضافة إلي تقديم مفهوم جديد وعصري للضيافة الفندقية عن طريق تقديم فندق موكسي لأول مرة للسوق المصري. ومن الجدير بالذكر، أنه قد تم الإنتهاء من 85% من أعمال تشييد المشروع.

وأضاف المهندس وليد عبد الفتاح المدير الإقليمي لشركة هيل إنترناشيونال: “نحن فخورون  للغاية للمشاركة مع الشركة الخليجية للإنشاء والتعمير للمساعدة في إتمام المشروع المميز في مدينة القاهرة الجديدة، حيث تمتلك هيل إنترناشيونال سجلاً حافلاً من النجاحات في إدارة المشاريع السكنية ومشاريع الضيافة في مصر، وكذلك في جميع أنحاء العالم.

وأكد أن الشركة ستقدم الشركة أفضل ما لديها من الأساليب و الخبرات المتعددة لجعل هذا المشروع  مشروعاً فريداً من نوعه في السوق المصري. كما أضاف بأن شركة هيل إنترناشيونال هي شركة عالمية رائدة في مجال إدارة مخاطر مشاريع البناء، حيث تضم ما يقرب من 2700 متخصص في 69 فرعاً حول العالم، وتوفر إدارة البرامج وإدارة المشاريع وإدارة الإنشاءات والخدمات الإستشارية الأخري للعاملين في مجموعة متنوعة من قطاعات السوق.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض