«المجتمعات العمرانية الجديدة» تطرح مناقصة للتأمين على مخازن وسيارات الهيئة ضد جميع الأخطار

كشفت مصادر مطلعة بشركات التأمين، عن طرح الهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مناقصة عامة للتأمين على المخازن والسيارات التابعة لديوان عام الهيئة.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن المناقصة تتضمن تغطية أسطول سيارات ومخازن ديوان عام هيئة المجتمعات العمرانية لمدة عامين، على أن يتم فتح المظاريف الفنية للعطاءات المقدمة من شركات التأمين بهذه المناقصة 31 يناير الجاري.

وأشارت إلى أن الوثيقة موضوع هذه المناقصة تتضمن تغطية أخطار السيارات التكميلي التي يتعرض لها أسطول الهيئة البالغ 115 سيارة؛ شاملة على تغطية أخطار الحريق والسرقة الكلية والجزئية للسيارات والموتوسيكلات المؤمن عليها، بجانب تغطية المسئولية المدنية تجاه الغير شاملة على الخسائر المادية التي تلحق بممتلكات الغير والناتجة عن أخطاء المؤمن له.

وأوضحت أن الوثيقة تتضمن أيضاً تغطية التلفيات والأضرار الناتجة عن حوادث الطريق التي يتعرض لها المؤمن له، بالإضافة إلى التلفيات العمدية من الغير حيث يتم تعويض المؤمن له عن تلك التلفيات.

ونوهت أن الوثيقة شملت أيضاً تغطية المخازن التابعة لديوان عام الهيئة ضد الحريق والسطو والأخطار الإضافية شاملة على الأخطار الطبيعية وأخطار الشغب والإضرابات العمالية وإزالة الأنقاض وهدم المباني، وتسرب المياه من رشاشات المياه التلقائي، وكذلك سقوط الطائرات بجانب إصطدام مركبات، بالإضافة إلى انفجار مواسير المياه العذبة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض