حفلة 1200

«اتحاد المستثمرين» يوقع بروتوكول تعاون مع «الإسكندرية للأعمال الهندسية»

وقع اليوم الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين بروتوكول تعاون مع شركة الإسكندرية للأعمال الهندسية للإستفادة من خبرتها وتحالفاتها العالمية فى تطوير ودعم وتعميق الصناعة المحلية.

حضر توقيع البروتوكول من جانب الاتحادكل من د. محرم هلال رئيس الإتحاد ود. ياسمين خميس الرئيس الشرفي للاتحاد ود. محمد خميس شعبان الأمين العام وأعضاء مجلس إدارة الادارة، ومن جانب الشركة كل من المهندس محمد بدران رئيس مجلس إدارة شركة اسكندرية للأعمال الهندسية ونائبيه المهندس أحمد بدران والمهندس عصام بدران والمهندس ياسر زكريا المدير التنفيذى للشركة.

وقال د. محرم هلال رئيس الاتحاد، إن البروتوكول يأتي تفعيلا للتعاون مع القطاع الخاص من أجل تحقيق التكامل الصناعى والاستفادة من خبرات الشركات المحلية والعالمية فى ذلك.

وأكد  على تطوير التعاون المتبادل مع شركة اسكندرية للأعمال الهندسية فى تنفيذ العديد من المشروعات مع المستثمرين فى كافة مجالات البناء والبنية التحتية وأعمال الكهرباء والطاقة المتجددة وطاقات المخلفات وتوفير استهلاك الكهرباء ومعالجة الصرف الصناعى والتطوير الإنشائى والصناعى بالإضافة إلى تعميق التصنيع المحلى ونقل الخبرات والتكنولوجيا.

من جانبه أوضح المهندس محمد بدران رئيس مجلس إدارة شركة اسكندرية للأعمال الهندسية بأن إعداد هذا البروتوكول بين اتحاد المستثمرين وشركته بغرض بحث مجالات التطوير وفرص تنفيذ المشاريع والإستثمار فى الممارسات والمناقصات والعمل المشترك بالمشاريع الحكومية ومشاريع القطاع الخاص وقطاع الأعمال للأنشطة الإنشائية والتشغيلية والإستثمارية داخل مصر وخارجها.

كما يأتى توقيع هذا البروتوكل بناء على الخبرات الكبيرة التى تتمتع بها شركة الإسكندرية الأعمال الهندسية وحلفائها من الشركات المحلية والأجنبية والمتخصصة فى أعمال الكهرباء والمحطات الكهربائية بطاقات مختلفة وأنظمة وحلول توفير استهلاك الكهرباء للمصانع وتحلية المياه وتطوير المصانع والبنية التحتية.

وعقدت شركة الإسكندرية للأعمال الهندسية مجموعة تحالفات مع شركات عالمية أبرزها شركة CGGC  الصينية والمصنفة من أقوى شركات العالم فى مجالات البناء والكهرباء، وشركة “Sterling and Wilson” الهندية من أقوى الشركات فى العالم فى الأعمال الكهروميكانيكية، بالإضافة إلى التحالف مع شركة كابلات مصر لتصنيع كابلات الضغط العالى والمتوسط والمنخفض، بشكل يمكنها من تطوير أعمال بكفائة عالية داخل السوق المصرى.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض