«بتر هاوس للتطوير» تطرح مشروع «سكاي بيزنس بارك» باستثمارات 500 مليون جنيه

 

تستهدف شركة بتر هاوس للتطوير العقاري طرح مشروع “سكاي بيزنس بارك” في العاصمة الإدارية الجديدة ليكون رابع مشروعات الشركة بالمدينة وذلك باستثمارات تقدر بحوالي 500 مليون جنيه.

قال مينا أندراوس نائب رئيس مجلس إدارة الشركة إن المشروع عبارة عن مول تجاري إداري طبي على مساحة 3800 متر مربع مكون من ارضي و10 أدوار متكررة بمساحة بيعية تقدر بحوالي 11 الف متر مربع تقريبا.

وأضاف أن المشروع يقع بمنطقة الداون تاون أمام فندق الماسة وبجوار النهار الأخضر تستهدف الشركة الانتهاء من بيع بالكامل خلال العام الحالي مع الاحتفاظ بجزء من لصالح الشركة تقوم بادارته.

وأوضح أن مدة تنفيذ المشروع تبلغ حوالي 3 سنوات وتقوم الشركة خلال الفترة الحالية بالمفاضلة بين عدد من الشركات العالمية لإداراته وتأجيره للعملاء

وأكد أن كل نشاط داخل من المشروع يحتوي على مدخل خاص بها منفصل تماما عن باقي الأنشطة الأخرى.

وأكد أن المساحات بالنسبة التجاري تبدأ من 30 متر ويبلغ سعر المتر التجاري 90 الف جنيه في حين تبدأ مساحات الإدارية والطبي من 33 متر مربع وذلك بأسعار تبدأ من 60 الف جنيه.

وأوضح أن الشركة تستهدف الدخول بمشروع مختلف بالعاصمة الإدارية الجديدة بنشاط مدرسة دولية وتقوم حاليا بدراسة عدد من قطع الأراضي الاستقرار على واحدة منهم.

ولفت إلى أن الشركة حققت المبيعات المستهدفة خلال العام الحالي انتهت من بيع مشروع سكاي كابيتال بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات تقدر بحوالي 1.4 مليار جنيه بالإضافة إلى تحقيق مبيعات جيدة بمشروع سكاي كابيتال فيو بمنطقة R8 .

وأكد أن الشركة نظمت جولة بموقع المشروع للعملاء الحاصلين على وحدات سكنية وذلك حرصا من الشركة على متابعة العميل لسير حركة الإنشاءات والاطلاع على كل ما يخص المشروع.

ولفت إلى أن العام الحالي هو عام الإنشاءات بالنسبة الشركة حيث تستهدف الانتهاء من تنفيذ مشروع سكاي كابيتال بنهاية العام الحالي والذي وصلت حجم الإنشاءات به إلى 60% من المشروع بالكامل.

وأكد أن الشركة وتتبع كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة داخل المواقع المختلفة للحفاظ على سلامة العمال بالمشروعات خاصة وأنها هي التي تقوم بعملية التنفيذ داخل تلك المواقع.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض