مصدر: إنتهاء مراجعة المخطط العام لمدينة نيوهليوبوليس بالقاهرة الجديدة النصف الأول لـ 2021

يجرى التخطيط لإنهاء أعمال مراجعة المخطط العام لمدينة نيوهليوبوليس بالقاهرة الجديدة والتابعة لشركة مصر الجديدة للاسكان خلال النصف الأول من 2021 وذلك فى إطار خطة تطوير المدينة والوقوف على إمكانياتها القائمة، وفقا لمصدر مسئول.

أكد أن مدينة نيوهليوبوليس من المقرر أن تتضمن فرصا استثمارية متنوعة خلال الفترة المقبلة، وتأتى عمليات مراجعة المخطط العام بها لدراسة الفرص المتاحة لتدشين مشروعات سكنية واستثمارية جديدة فضلا عن طرح بعض قطع الأراضى للشراكة مع المستثمرين خلال الفترة المقبلة.

أضاف أن مدينة نيوهليوبوليس تشهد تنفيذ مشروعات للمرافق والبنية التحتية من المخطط أن يتم الإنتهاء منها قبل حلول النصف الثانى من العام الحالى، وبالتزامن مع تفعيل مخطط التطوير بالمدينة.

وأشار إلى أنه سيتم حصر كافة المشروعات السكنية والخدمية وطبيعة المبانى التى تم إنشاءها بالمدينة للوقوف على جودتها وذلك تفعيلا لإجراءات المراجعة الشاملة للتخطيط القائم بالمدينة، حيث سيتم تأسيس نموذج لمشروع سكنى بالمدينة خلال الفترة المقبلة وقبل البدء فى طرح أراض للشراكة بها أمام المستثمرين.

وتُقام مدينة نيوهليوبوليس على مساحة 5400 فدان وتعد أحد أهم وأبرز الأصول العقارية التابعة لشركة مصر الجديدة، حيث تتضمن عدد من الأحياء السكنية تشمل مشروعات سكنية متنوعة تضم وحدات وفيلات وتاون هاوس، ومن المخطط أن يتم استغلال قطع الأراضى بها لتدشين مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة لتميز موقعها بالقرب من أكبر المشروعات السكنية المتكاملة بالقاهرة الجديدة وقربها من العاصمة الإدارية الجديدة .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض