«ريل مارك» تقود مفاوضات التعاقد بين «عمر أفندي» و«ماجد الفطيم» لافتتاح فروع جديدة لكارفور

أعلنت شركة عمر أفندي _إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام_  عن تعاقدها مع شركة ماجد الفطيم لافتتاح فروع جديدة لكارفور داخل المراكز التجارية المملوكة لشركة “عمر أفندي”.
ووقع بروتوكول التعاون اللواء أيمن سالم رئيس مجلس إدارة “عمر أفندي”، وجان لوك جرازياتو، مدير كارفور مصر لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”، وذلك بحضور المهندس هشام ابو العطا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير، وداليا العناني رئيس مجلس إدارة شركه ريل مارك وجاسر بهجت، رئيس مجلس إدارة شركه أماكن للاستثمار العقاري. ويأتي التعاقد في إطار استراتيجية الشركة القابضة للتشييد، لتطوير فروع سلسلة “عمر أفندي” العريقة، لتعود كأشهر العلامات التجارية الرائدة في السوق المصرية والإفريقية والوطن العربي، بما له من كبير الاثر في تعظيم العوائد والإيرادات.

وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة شاملة لتطوير ١٤ فرع من فروع شركة “عمر أفندي” على محوري الشركات والافراد وستتم على عدة مراحل تبدأ بتطوير فروع “عمر أفندي” عن طريق افتتاح فروع كارفور الجديدة داخل المراكز التجارية المملوكة لشركة “عمر أفندي “لتطوير الخدمات المقدمة للعملاء.

وتضمن خطة التطوير المنهجي رفع كفاءات وتدريب الافراد العاملين في فروع “عمر أفندي” وذلك من خلال تفعيل وتحسين الخدمات التجارية على صعيد العملاء بتقديم مجموعة مختارة من المنتجات فائقة الجودة والمصنوعة محلياً ودوليا ًوتطوير آليات العمل من أنظمه داخلية ووسائل الدفع الالكتروني وتطوير المنظومة كلياً لتصبح ممكننة بالكامل.

وتولت شركة ريل مارك بالتعاون مع شركة أماكن للاستثمار العقاري، المفاوضات نيابة عن الشركة القابضة في محاولة لإنجاح سبل التعامل بين شركات قطاع الأعمال العام والشركات الخاصة كشركة “ماجد الفطيم”.

وتتبنى شركة ريل مارك منذ انطلاقها في السوق المصرية دور الذراع التسويقي للشركة القابضة للتشييد والتعمير وبعض الشركات التابعة لها، وتمتلك العديد من الخبرات والآليات التي مكنتها من تنفيذ ذلك الدور بنجاح في وقت زمني قياسي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض