«مدكور للمشروعات» تقوم بإنارة 10 صواري بطريق «السلام – المرج» ضمن خطة تطوير الطريق الدائري

نجحت مجموعة شركات مدكور بالتزامن مع بداية العام الجديد في إنارة أول 10 صواري ضمن مشروع إنارة الطريق الدائري في المنطقة الواقعة بين «السلام-المرج».

وقال الدكتور مصطفي مدكور، رئيس مجموعة مدكور للمشروعات الهندسية المتكاملة، أن مشروع إنارة الطريق الدائري ضمن مشروع وزارة النقل لتطوير الطريق الدائري من المقرر الانتهاء منه خلال 5 أشهر باستثمارات تصل إلى حوالي 250 مليون جنيه.

وأضاف «مدكور»، أن الشركة تولت مهمة تنفيذ مشروع إنارة الطريق الدائري بمنطقة السلام – المرج، لافتا أن تنفيذ المشروع يتم إبتداءً من استخدام ماكينة خوازيق لتنفيذ قواعد الأعمدة واستخدام أوناش 50طنًا  لرفع الأعمدة بالكشافات.

وأوضح أنه تم استخدام كشاف optic egy umaxi 3115w، بالاضافة إلي استخدام اعمدة انارة بقطاع دائري مضلع ومسلوب بارتفاع20م  ليشمل نطاق الأعمال والأعمال المدنية لقواعد أعمدة الإنارة وتوريد وتركيب واختبار أعمدة الإنارة بجانب تركيب المواسير الخاصة بنظام المرور الذكي و مد الكابلات الأرضية لأعمدة الصواري داخل المواسير وذلك اثناء تنفيذ الأعمال المدنية للأعمدة وعمل عدايات الطرق المطلوبة.

كما أكد الدكتور مصطفى مدكور رئيس مجلس الإدارة، حرص وسعي مجموعة مدكور على تحقيق رؤية مصر2030 وتحقيق أهداف التنمية المستدامة وذلك من خلال الإلتزام بالجدول الزمنى في مشاركتها في تنفيذ مشروع إنارة الطريق الدائري بأعلى التنقيات والكفاءات لتحقيق الهدف المنشود.

واشار أن المجموعة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الكبرى في مجالات البنية الاساسية في مجالات الكهرباء والطاقة المتجددة في اوقات قياسية و بأعلى التقنيات الفنية الأمر الذي رسخ مكانتها التقنية والفنية في تلك القطاعات الحيوىة للبلاد.

ومن الجدير بالذكر ان مجموعة مدكور ساهمت بشكل فعال في تطوير البنية الأساسية في مجال الكهرباء والطاقة المتجددة ، من خلال تنفيذ مشاريع قومية كبرى في مجال تنفيذ المحطات الكهربائية وخطوط الربط والتشغيل، مثل محطتي محولات مشروع مستقبل مصر الزراعي ، و محطتي محولات العاصمه الادارية S2 و S3 جهد 220 ك.ف. ، ومحطة محولات منتجع الجلالة ومحطة محولات الرخام والجرانيت، لتغذية مجموعة ضخمة من مصانع مدينة الجلالة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض