«زاكس لادارة المشروعات» تستهدف افتتاح 5 فروع جديدة باستثمارات 25مليون جنيه خلال 3شهور

أبو ذكري: أتممنا ضخ استثمارات بقيمة 30 مليون جنيه خلال 2019 .. ونستهدف دخول الخليج قريبا

 

انتهت شركه «زاكس لاداره المشروعات» إفتتاح 6 فروع خلال العام الماضي 2020 بإستثمارات تقدر بنحو 30 مليون جنيها في مناطق متفرقة بمحافظة القاهرة والأسكندرية، بينما تخطط الشركة دخول السوق الخليجي والتوسع في المحافظات خلال العام الحالي .

قال حسن ابو ذكري ، المؤسس والمدير التنفيذي ، للشركة ، إن الشركة كانت تخطط لوصول عدد فروعها إلي 18 فرع خلال العام الماضي ، إلا أن جائحة كورونا وانتشار الفيرس ادي إلي تغير الخطة وافتتاح 6 فروع فقط في « العبور ،وسرايا القبة، وشبرا مصر ، وشبرا الخيمة ،الاسكندرية، حلوان » باستثمارات 30مليون جنيها ليصل إجمالي عدد فروع 13 فرع حاليا.

أضاف ابو ذكري، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، أن الشركة نجحت في تخطي التأثيرات السلبية لإنتشار جائحة فيروس كورونا ، مشيدا بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها اللجنة الحكومية العليا لفيروس كورونا المستجد في شهر يونيو الماضي بعد فترة الحظر والسماح للمطاعم للعمل ب25%من طاقتها القصوي .

أوضح أن ، الشركة تلتزم في جميع فروعها بكافة الأجراءات الأحترازية واستخدام الكمامات وتوفير المعقمات للحفاظ علي صحة العاملين ومريدي المطعم ، مشيرا إلي أنه علي الرغم من فترة الحظر وتأثر المبيعات داخل الفروع إلا أن الشركة ظلت ملتزمة بصرف الرواتب الخاصة بالعاملين وعدم المساس بمستحقاتهم .

وتابع المدير التنفيذي ، أن الشركة تخطط لإفتتاح خمس فروع في الربع الأول من العام الحالي وتسعي التواجد في المحافظات وخاصة الصعيد ، كما أنه من المقرر إفتتاح اول فرع ل”زاكس” في إحدي دول الخليج بالشراكة مع مستثمر إماراتي في 2021.
بدأت” زاكس فرايد تشيكن “في عام 2017 بفرع واحد في السادس من أكتوبر كأول مطعم مصري متخصص في الفرايد تشيكن وبدء في التوسع سريعا ب7افرع علي مدار عامين بجانب إتاحة خدمة “الديلفري “والتنسيق مع العديد مع ابليكشن توصيل وجبات المطاعم السريعه.

وأكد ابو ذكري، أن سر نجاح “زاكس” هو الحرص علي توفير الوجبات والساندوتش بجودةعالية وسعر جيد يناسب كافة الطبقاتْ، قائلا : ” مش لازم العميل يضطر لشراء أكثر من وجبه لكي يشعر بالشبع ” .

أضاف أبو ذكري، أن الشركة تحرص على جودة مدخلات الإنتاج ومطابقتها للمواصفات القياسية العالمية والمصرية، مشيرًا إلى أن كافة الموردين على درجة عالية من الكفاءة والالتزام بالمعايير العالمية والمحلية وبأقل الأسعار.

وأشار إلي أن التوسع الذي يشهده السوق المحلي حاليا في محلات مطاعم” الوجبات السريعه” و”الفرايد تشيكن،” شئ ايجابي المستفيد منه المستهلك خاصة ،وأن السوق المصري سوق كبير يشمل 100 مليون مستهلك ، موضحا انه علي سبيل ان عدد طلبات” الديليفري” من المطاعم يوميا يقدر بنحو 600 الف “اوردر” يوميا في عام 2017.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض