مصر لتأمينات الحياة تستهدف تدشين 4 فروع ذكية وتحويل قطاعاتها لنظام مُميكن خلال 2021

بنك البركة

قال الدكتور أحمد عبدالعزيز، العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة، أن الشركة لديها خطط طموحة للسنوات القادمة، وتسعى لمواكبة كل ما هو جديد في مجال تقديم وتوفير المنتجات والحلول التأمينية في إطار الخدمات المالية غير المصرفية ومواكبة كافة صور التقدم التكنولوجي، والاستمرار في تصدر السوق والعمل على توفير منتجات جديدة ومبتكرة لتواكب كافة احتياجات العملاء الحاليين والمستهدفين.

وأوضح عبدالعزيز في تصريحات خاصة، أن الشركة تؤمن أن أية شركة لا تواكب التغيير وتطور من نفسها في السوق لن تجد لها مكاناً في المستقبل، لذلك يأتي الاستمرار في التطور الرقمي على رأس أولويات الشركة لخطة إعادة الهيكلة التي بدأتها منذ 3 سنوات.

ABK 729

وتابع “من المتوقع خلال العام الجاري الإنتهاء من تحويل كل قطاعات الشركة لنظام مُميكن، وربط كل القطاعات ببعضها البعض من خلال عدة انظمة مختصة بتأمينات الحياة وخدمة العملاء وإعادة التأمين الوارد”.

وأضاف أنه من المقرر ضمن خطة تطوير الفروع الجغرافية للشركة البالغة 153 فرعاً على مستوى الجمهورية؛ افتتاح 4 فروع ذكية جديدة للشركة، مصممة على أحدث مستوى في كل من مدينة الشيخ زايد والإسكندرية والمنيا وسوهاج، فيما تنتهي الشركة من خطة تطوير ونمذجة فروعها على مستوى الجمهورية خلال العام الجاري.

وأشار إلى أن الشركة تهدف من خلال مشروع نمذجة الفروع وتأسيس فروع ذكية إلى مواكبة التقدم التكنولوجي والتعامل مع البنية الرقمية من خلال وضع أُطُرٍ إستراتيجيةٍ لتشغيل التحول الرقمي للفروع والتفاعل الإلكتروني لتحقيق رضا العملاء الحاليين والمستهدفين وتطوير صورة الشركة الذهنية.

وأكد على أن الشركة تسعى إلى تقديم خدمات متميزة للعملاء من خلال الاستخدام الآمن لنظام الشركة الجديد (ILIS) وكذلك نظام (CRM)، ووضع الشركة بالشكل الذي يليق بحجمها ومكانتها والتي تعكس التغير في السياسة العامة للشركة والتحول الرقمي التي تقوم به، فضلاً عن تحقيق الكفاءة الفعلية في التعامل مع العملاء مما يساعد على توفير كلٍّ من الوقت والجهد والتكلفة، وتطبيق نظام اللامركزية في عمليات الإصدار والتعويضات للمساعدة على تقديم خدمة مميزة للعملاء.

ونوه “من خلال مشروع تطوير نظام التكاليف(Costing Accounts)، ستتمكن شركة مصر لتأمينات الحياة من حصر وقياس التكلفة الفعلية للوحدات المنتجة، وإحكام الرقابة على التكاليف وتقييم الأداء، وتوفير قاعدة البيانات اللازمة لخدمة أغراض الرقابة والتخطيط لإعداد الموازنات التخطيطية، ومساعدة الإدارة في اتخاذ القرارات الخاصة بدعم وترشيد اتخاذ القرارات ورسم السياسات الخاصة بالتسعير الملائم للخدمات والمنتجات التأمينية التي تقدمها الشركة”.

وأضاف أن الشركة تستهدف تحقيق 8 مليارات جنيه أقساطاً خلال 3 سنوات من خلال العمل على قنوات مختلفة ومنها تطوير الجهاز التسويقي والمبيعات المباشرة للشركة، وكذلك التوسع في تحالفات التأمين البنكي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق