حفلة 1200

«عنوان للتطوير» تندمج مع «الداون تاون» لتنفيذ مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

اعلنت شركة عنوان للتطوير العقاري عن توقيع عقد شراكه واندماج مع شركه الداون تاون للإستثمار العقاري وذلك لتفيذ مشروعات عمرانية كبرى داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

قال المهندس عمرو باشا، الرئيس التنفيذي لشركة عنوان للتطوير العقاري، إن الاندماج والشراكة هدفه سرعة تنفيذ مشروعات كبرى داخل العاصمة الإدارية الجديدة والتى تعد أحد أكبر المشروعات على مستوى الشرق الأوسط وتمثل مستقبل الاستثمار العقاري داخل مصر لمده تتخطى المئه عام.

وأوضح أن الشركه لجأت للاندماج مع شركة الداون تاون نظرا لخبرتها فى تنفيذ المشروعات وخاصة التجارية والادارية، موضحا أن شركة عنوان للتطوير العقاري حصلت على عدد من قطع الاراضي داخل العاصمة الادارية وذلك لتنفيذ مشروعات إداريه وتجارية داخل العاصمة الادارية.

وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد الاعلان عن العديد من المشروعات العقارية بمختلف انشطتها سواء سكني أو تجاري أو إداري داخل العاصمة الإدارية أو المدن التي تشهد اقبال كبير وخاصه مدن الجيل الرابع وفى مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة أو العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة وغيرها من المدن التى تشهد اقبال كبير من المواطنين.

وأشار إلى أنه من المقرر الاعلان عن باكورة أعمال الكيان الجديد بالعاصمه الإدارية الجديدة وذلك خلال ايام، مؤكدا أنه تم الانتهاء من دراسه الجدوى والرسومات التنفيذيه والهندسيه الخاصه بالمشروع.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض