«إيسترن للتطوير» تستهدف مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع «جينوفا» خلال 2021

 

قال هشام الفولي، رئيس قطاع المبيعات بشركة إيسترن للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف تحقيق مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع “جينوفا” خلال 2021.

وأضاف أنه تم وضع خطة تسويقية للمشروع وأليات سداد تتناسب مع القوة الشرائية لشريحة العملاء المستهدفه ومنها أنظمة سداد ممتدة الي 10 سنوات بمقدم 10% بالإضافة إلى ضمان المكسب في اعادة البيع بنسبة لاتقل عن 5% سنوياً وضمان ايجار الشقق ذات الطابع الفندقي بالمشروع بنسبة متزايدة سنوياً تصل الي 25% .

أضاف الفولى أن المشروع يضم 768 وحدة سكنية متنوعة بمساحات تتراوح بين 126 الي 220 متر مربع، ويضم أنشطة خدمية وترفيهية وتجارية منها نادي صحي و اجتماعي و ثقافي علي مساحة 8000 متر مربع ومول تجاري تضم منطقة بنوك ، كافيهات ومطاعم ، مركز طبي متكامل .

لفت إلى أن المنافسة بمنطقة غرب القاهرة قوية خاصة أن العميل أصبح لديه الخبرة والإدراك الكامل والمقارنة بين الخدمات وجودة المشروعات لافتاً إلى أن الشركة تسعى لتقديم منتج عقارى متميز من بدء الإنشاءات حتى تسليم أخر مرحلة المشروع .

وقال الإستشارى الهندسى مجدى مطر إستشارى عام المشروع إنه تم وضع التصميمات الهندسية للمشروع لتتلائم مع كافة رغبات العملاء ومنها الإستفادة بكامل مساحة الوحدة السكنية دون وجود هدر بالإضافة إلى توزيع الوحدات على المساحة الإجمالية للمشروع وتوزيع مناطق الخدمات والأنشطة ليصبح ” جينوفا ” مشروع متكامل يضم كافة الأنشطة والخدمات بالإضافة إلى تميز الموقع بمنطقة إمتداد الشيخ زايد .

أوضح مطر أنه تم الإنتهاء من وضع المخطط العام للمشروع وسيتم البدء فى تنفيذ أعمال المرحلة الأولى خلال العام الجارى على أن تطور باقى المراحل تباعاً وفقاً للبرنامج الزمنى .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض