«وان العقارية» تطرح 7 مشروعات فى القاهرة الجديدة الربع الأول 2021

قال المهندس محمد السلمي نائب رئيس مجلس إدارة شركة وان للتطوير العقارى، إن الشركة تطرح 7 مشروعات بمنطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، خلال الربع الأول من 2021 عبارة عن عمارات منفصلة تقام على أراضى بمساحة إجمالية ه آلاف متر مربع وتضم المشروعات إجمالي 79 وحدة سكنية.
أوضح أن المشروعات تضم وحدات بمساحات متنوعة ومتكاملة الخدمات، بالإضافة إلى توافر خدمات أمن وصيانة للمشروع.

أضاف أن هذه المشروعات تحقق التكامل مع المشروعات التي تنفذها الشركة بالتجمع الخامس.
وقال إن المشروعات تقدم بأسعار تناسب شريحة كبيرة من العملاء بأنظمة سداد متعددة تصل حتى ١٠ سنوات.

وأكد على خبرة الشركة في مجال المقاولات والاستثمار العقاري لسنوات طويلة تمكنها من تنفيذ مشروعاتها عبر ذراع المقاولات الخاص بها، وبما يضمن لها أعلى درجات الجودة في مشروعاتها والالتزام والمصداقية في تنفيذ وتسليم تلك المشروعات، لافتا إلى أن الحفاظ على سمعة جيدة للشركة يعد من أبرز التحديات التي تواجه أي مستثمر عقاري.

وأضاف أهمية مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كمشروع قومي يأتي ضمن خطة الدولة لمضاعفة الرقعة المعمورة ونقل التكدس السكاني خارج القاهرة التاريخية، وهو ما اقتنع به المطورون العقاريون الذين توجهوا باستثماراتهم للعاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك العملاء الذين قاموا بشراء وحدات بالعاصمة الإدارية.

ونوه بأن الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة يأتي على رأس أولويات أي مستثمر عقاري سواء في المرحلة الحالية أو مستقبلا وخاصة مع إقبال العملاء المستمر على شراء وحدات بالعاصمة الإدارية سواء بغرض السكن أو الاستثمار، ولما للمشروع من دعم قومي وحكومي قوي ومعدلات تنفيذ متسارعة وقوية تشجع على التواجد ضمن هذا المشروع.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض