«جبال للتطوير» توقع بروتوكول تعاون مع «أليانز لتأمينات الحياة» للتأمين على عملائها

 

وقعت شركة جبال للتطوير العقاري بروتوكول تعاون مع شركة أليانز لتأمينات الحياة، تتضمن التأمين على عملاء شركة جبال للتطوير.
وقام بتوقيع البروتوكول أحمد العتر، رئيس مجلس إدارة شركة جبال للتطوير العقاري وكريم أبو حطب العضو المنتدب للشركة، وتشارلز تواضروس العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة.
قال جوزيف ناجى مدير قطاع التطوير بشركة ، جبال للتطوير العقاري، إن الاتفاقية تتضمن التأمين على عملاء الشركة في حالتي الوفاة والعجز الكلي، ويتم التأمين على العميل خلال فترة سداد أقساط الوحدة، مشيرا إلى أن هذا التعاقد يوفر الأمان للعميل.

وأوضح أنه بمجرد التعاقد مع العميل على وحدته فيتم تفعيل بوليصة التأمين مع شركة أليانز لتأمينات الحياة وتقوم شركة جبال للتطوير بسداد أقساط بوليصة التأمين.

وتابع بأن هذه الاتفاقية تستهدف 100 عميل في الوحدات السكنية و80 عميل للوحدات الإدارية والتجارية التي تنفذها الشركة، وذاك كمرحلة أولى من التعاقد.

وأكد أن الشركة تسعى باستمرار للتعاقد مع كيانات ناجحة لتعزيز قوتها الاستثمارية وتوفير خدمات إضافية لعملائها، لذا جاء التعاقد مع شركة أليانز لتأمينات الحياة كواحدة من الشركات المتميزة في قطاع التأمين.

وأضاف محمد غانم مدير قطاع التسويق بشركة جبال للتطوير العقارى ان محفظة وحدات الشركة تضم 500 وحدة حاليا يتم زيادتها باستمرار مع الاستحواذ على أراضي جديدة، حيث تسعى الشركة لتحقيق التنوع في محفظتها باستمرار والاستحواذ على اي فرص توسعية تتأكد الشركة من قوتها وجديتها.

ونوه أن الشركة تستهدف تسويق هذه المحفظة خلال فترة تتراوح بين 12 و 14 شهر وذلك في ضوء قوة السوق العقارية ونشاطها بالإضافة إلى تميز مشروعات الشركة وأنظمة السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

وأكد أهمة التأمين في حياة أي مواطن وكذلك للعملاء في مشروعات عقارية وذلك للحفاظ على امواله وضمانها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض