حفلة 1200

مصر لتأمينات الحياة تستهدف زيادة أقساطها إلى 8 مليارات جنيه خلال 3 سنوات

تعتزم الإنتهاء من تحويل كل القطاعات لنظام مميكن العام المقبل

كشف الدكتور أحمد عبد العزيز، العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين، عن استهداف الشركة تحقيق إجمالي أقساط بقيمة 8 مليارات جنيه خلال الـ3 سنوات المقبلة.

وأوضح عبدالعزيز في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أن الشركة تهدف خلال المرحلة المقبلة العمل على قنوات مختلفة ومنها تطوير الجهاز التسويقي والمبيعات المباشرة للشركة، وكذلك التوسع في تحالفات التأمين البنكي.

وأضاف أن الشركة تعتزم خلال العام المقبل الإنتهاء من تحويل كل قطاعاتها لنظام مُميكن، وربط كل القطاعات ببعضها البعض من خلال عدة انظمة مختصة بتأمينات الحياة وخدمة العملاء وإعادة التأمين الوارد.

وأشار إلى أن الشركة لديها خطط طموحة للسنوات القادمة وتسعى لمواكبة كل ما هو جديد في مجال تقديم وتوفير المنتجات والحلول التأمينية في إطار الخدمات المالية غير المصرفية ومواكبة كافة صور التقدم التكنولوجي.

وقد حققت مصر لتأمينات الحياة إجمالى أقساط خلال العام المالي 2019/2020 بقيمة 5.025 مليار جنيه، مقابل 4.455 مليار جنيه خلال العام المالي 2018/2019، بزيادة قدرها 570.2 مليون جنيه وبمعدل نمو 12.8%.

كما قد أعلنت شركة مصر لتأمينات الحياة خلال الشهر الجاري تأكيد شركة AM Best  العالمية للتصنيف الائتماني أن الشركة قد حصلت علي تصنيف القوة المالية  بتقدير(B++) والتصنيف الائتماني طويل الأجل لجهة الإصدار (Long-Term ICR) بتقدير”bbb”، حيث يعد هذه التقديرات للمنظور المستقبلي لهذه التصنيفات الائتمانية بأن الشركة مستقرة مالياً.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض