«سيماك» تطلق مبادرات «شير_سعادة» لدعم المتضررين من كورونا ومستشفيات 57357 وبهية

 

تستعد شركة سيماك لمستحضرات التجميل لإطلاق مبادرة “بندولين_بتشير _سعادة” المجتمعية مطلع 2021، لدعم المتضررين من الآثار الإجتماعية والنفسية لفيروس كورونا المستجد.

قال الدكتور أحمد الديب المدير التنفيذي للمبادرة، ومدير التسويق بالشركة، إن الأسواق قد تضررت من جراء إنتشار فيروس كورونا المستجد، وهو ما أسفر عن تراجع في مبيعات الشركات وركود في بعض الأسواق

وتابع أن الاهتمام بالصحة النفسية والابتعاد عن الضغوط يساعد على تقوية المناعة بشكل ملموس لمقاومة فيروس كورونا وهذا ما ينصح به الأطباء في مختلف التخصصات؛ موضحًا أن الشركة اعتمدت إطلاق مبادرات تحت مسمى “بندولين_بتشير_سعادة” وأن هدف الشركة هو تقديم أكبر قدر من السعادة للشارع المصري.

أكد أن الشركة بصدد إطلاق مبادرتين لدعم التبرع لمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، ومستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي للسيدات، موضحًا أن الشركة بصدد تنفيذ تعاقدات لشراء عدد من الأجهزة وتبني تطوير بعض الأجنحة العلاجية، إلى جانب تنفيذ يوم ترفيهي لمرضى السرطان من الأطفال والسيدات.

وأوضح الديب، أن المبادرات التي ستطلقها الشركة تحت شعار “بندولين بتشير سعادة” 2021 تعد الأنسب للشركات الحكومية والخاصة لتفعيل دورها تجاه المجتمع، منوهًا عن أن تفعيل ذالك الدور جزأ لا يتجزأ من أهداف الشركات؛ وخاصة في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به العالم.

وأبدى الديب، تطلعه أن يكون 2021 عامًا للسعادة داعيًا كافة مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة إلى التكاتف للتخفيف من حدة ما خلفته أزمة كورونا على العالم عامةً والمصريين خاصةً، موضحًا أن هدف الشركة هو تقديم أكبر قدر من السعادة للشارع المصري.

وأوضح الديب أن الشركة إعتمدت عدد من مبادرات المسؤولية المجتمعية كجانب أخلاقي ومجتمعي للشركة، موضحًا أن 2021 تعد الأنسب للشركات الحكومية والخاصة لتفعيل دورها تجاه المجتمع، وأضاف أن تفعيل ذاك الدور جزأ لا يتجزأ من أهداف الشركات؛ وخاصة في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به العالم.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض