حفلة 1200

جمال صقر مديرا إقليمياً للشركة الأفريقية لإعادة التأمين اعتبارا من أول يناير

علم «أموال الغد» من مصادر مطلعة، عن بدء جمال صقر تولي منصب المدير الإقليمي للشركة الأفريقية لإعادة التأمين بمنطقة شمال شرق أفريقيا والشرق الأوسط اعتبارا أول يناير المقبل

ويذكر أن جمال صقر يمتلك خبرات واسعة في قطاع التأمين، وقد سبق وتولى منصب نائب المدير الإقليمي للشركة الأفريقية لإعادة التأمين بمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط يوليو الماضي، وذلك بعد تقدمه باستقالته من منصب نائب رئيس شركة مصر للتأمين لشئون التأمين وإعادة التامين.

وكان جمال صقر تولى منصبه بشركة مصر للتأمين خلال شهر سبتمبر 2017 بقرار من الجمعية العمومية للشركة، كما قد عمل صقر رئيسا لتأمينات الممتلكات بشركة الراجحي للتأمين التعاوني بالسعودية منذ يوليو 2013 ولمدة 4 سنوات.

كما قد تولى صقر منصب رئيسا لقطاع الشئون الفنية بشركة أليانز للتأمين – مصر لمدة نحو 6 سنوات خلال الفترة من أكتوبر 2007 الي يوليو 2013.

ويرتكز هذا المركز الإقليمي على خدمة عمليات وأنشطة الشركة الأفريقية في مصر وشمال شرق أفريقيا والشرق الأوسط.

ويتبع المركز الإقليمي بالقاهرة فرع للشركة الأفريقية في مركز دبي المالي العالمي في الامارات العربية المتحدة ويستهدف توفير خدمات اعاده التامين في أسواق الخليج والشرق الأوسط الي جانب مكتب تمثيل في الخرطوم بالسودان في اطار سياسه الشركة الإفريقية للتوسع في اسواق التامين المختلفة.

كما يوفر المركز الاقليمي بالقاهرة خدمات أعاده التامين التكافلي لكافه عملاء الشركة الأفريقية لإعادة التامين في قارتي أفريقيا وأسيا.

وكانت قد انتهت الشركة الأفريقية لإعادة التأمين خلال عام 2018 من تأسيس مركزها الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بمصر باستثمارات 120 مليون جنيه، ليُمثل هذا المقر الإقليمي تطوراً كبيراً في نشاط الشركة بالسوق المصرية منذ توقيع اتفاقية إنشاء المكتب مع الحكومة المصرية فى عام 2004.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض