«العربي» تستهدف فتح 25 سوقا تصديريا جديدا لمنتجات تورنيدو خلال 3 سنوات

المنتجات بتكنولوجيا يابانية متطورة .. ونستهدف تصدير 25% من الإنتاج

تستهدف مجموعة العربي فتح 25 سوقا تصديريا جديدا لمنتجات تورنيدو خلال الـ 3 سنوات المقبلة ، عبر زيادة حجم التصدير من 15% حاليا لنحو 25% من حجم الطاقة الإنتاجية خلال تلك الفترة.

وقال المهندس محمد العربي رئيس مجموعة العمليات  بمصانع العربي، إن لدى المجموعة خطط توسعية كبيرة لانتشار منتجات تورنيدو حول العالم تصل إلى أكثر من 60 دولة في أفريقيا وآسيا وأوروبا بدلا من 35 دولة حاليا، موضحا أنه يتم الإعتماد على التكنولوجيا اليابانية في العمليات الإنتاجية.

جاء ذلك على هامش الزيارة التي قام بها وفد من الحكومة العراقية وهيئة التنمية الصناعية لمصانع العربي  مؤخرا لبحث  زيادة فرص  الاستثمار في مصر .

وأضاف أن الصناعة الوطنية تحتل الآن مرتبة متقدمة بين دول المنطقة، مشيرا إلى أن ماركة تورنيدو التي تمتلكها المجموعة تفوقت من حيث التكنولوجيا والجودة على العديد من الماركات العالمية في السوق المصرية والأسواق الخارجية لأنها نتاج تجارب عديدة وقوية مع ماركات كبيرة وعريقة عالميا.

ولفت العربي إلى أن المجموعة طرحت عدد كبير من منتجات الاجهزة المنزلية والتكييف تتناسب مع كافة شرائح المجتمع  ، لتحقق تورنيدو  معادلة صعبة جدا للمستهلك سواء داخل مصر او خارجها وهي توفير مواصفات ذات  جودة متميزة بسعر مناسب

وأشار إلى أن المجموعة تعد احدى القلاع الصناعية الكبرى في مجال الأجهزة المنزلية والتي اكتسبت خبرة كبيرة في مجال التصنيع مع شركاءها اليابانيين، حيث تم تصميم خطوط الإنتاج بها على تصنيع  ماركات يابانية ذات جودة العالية بايد مصرية واشراف ياباني كامل .

ويقدر  عدد العاملين في مجموعة العربي  بما يقرب من 40 الف عامل بمختلف التخصصات والكوادر الادارية والفنية ، في  أربع مجمعات صناعية كبرى الأول في مدينة بنها على مساحة 100 الف متر مربع ، الثاني في  مدينة قويسنا على مساحة 400 الف متر مربع ، الثالث في  بني سويف على مساحة 68 الف متر مربع ، والرابع في مدينة قليوب على مساحة 27 الف متر مربع  بالاضافة الى العديد من المراكز اللوجيستية في مختلف محافظات مصر .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض