«اورنچ مصر» تستهدف الوصول بعدد التجار على « Orange E-Mall» لـ 10 آلاف تاجر خلال عامين

قال أحمد متولي مدير إدارة الدفع الإلكتروني بشركة اورنچ مصر، إن الشركة تستهدف الوصول بعدد التجار المتواجدين على المتجر الافتراضي Orange E-Mall لنحو 10 آلاف تاجر من الشركات المتوسطة والصغيرة خلال عامين.

وأوضح في تصريح خاص لـ” أموال الغد” على هامش فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتائج مبادرة «جيش القطاع الخاص»، إن تلك الخدمة تتيح لتلك الشركات والتجار بيع منتجاتهم وخدماتهم، حيث يمكنهم عرض منتجاتهم وسلعهم ويستطيع المستهلك أن يتجول في المتجر لرؤية المعروضات مثلما يحدث على أرض الواقع.

وأضاف متولي أن المتجر يتيح قيام المستهلك بوضع السلع التي يرغب في شرائها بسلة المشتريات، ثم يقوم بدفع ثمن البضائع سواء من خلال البطاقات المصرفية أو الدفع عند الاستلام او من خلال المحافظ الإلكترونية مثل أورنج كاش خاصة وأنه سيتم ربطه ببطاقة ميزة.

وكانت الشركة قد ذكرت سابقا أن الخدمة ستمكن الشركات من تحصيل قيمة المنتجات او الخدمات من عملائهم مباشرة دون الحاجة إلى وجود وسيط (مقدم الخدمة) كما هو الحال في معظم المتاجر الافتراضية الموجودة حالياً والتي قد تتراوح مدة التحصيل بها ما بين 30 و60 يوماً.

وذكر أن عدد الشركات والتجار المتواجد في Orange E-Mall يصل لنحو 700 تاجر، منوها بان ذلك يأتي في إطار تشجيع الدفع الإلكتروني، ومواكبة استراتيجية الدولة نحو التحول الرقمي والشمول المالي الذي بدوره سيساهم في تقليل المعاملات النقدية والتحول إلى ” مجتمع لا نقدي “،

وأكد خلال المؤتمر أن المحافظ الالكترونية ساهمت في تقليل الضرر الناتج عن لمس الفلوس والذي يعد من وسائل نقل عدوى فيروس كورونا.

ومن جانبه لفتت هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة اورنج مصر، إلى أن الشركة في إطار مسئوليتها المجتمعية ترعى  10 مراكز رقمية للمرأة في صعيد مصر حيث يتم تدريبهن فيها على كيفية عمل دراسة جدوى لمشروعات صغيرة وكيفية تسويقها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، منوهة بأن هناك بالفعل حوالى 500 مشروعا تم تنفيذها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض