«غرفة منتجات الأخشاب» تبحث مع سفير بيلاروسيا استيراد الاخشاب وتصدير الاثاث المصري

 

«غرفة منتجات الأخشاب» تبحث مع سفير بيلاروسيا استيراد الاخشاب وتصدير الاثاث المصري

بحث المهندس أحمد حلمي رئيس غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات مع سيرجي ترينتيف سفير جمهورية بيلاروسيا، و دينيس ميليفكسي المستشار التجاري و الإقتصادي للسفارة سبل التعاون بين البلدين في إمكانية توريد خامات الأخشاب البيلاروسية لاستخدامها في صناعة الأثاث المصري

وقال إن بيلاروسيا تعد من الدول الرائدة في مجال تنمية الغابات والأخشاب التي تمتاز بها وتم بحت امكانية توريد الأخشاب الي مصر ومصانع الاثاث.

وأشار إلى أن المشروعات التنموية و الإستثمارية في مصر تحتاج الي زيادة في حجم الفرش واللثاث، وهو ما يعزز في زيادة توريد الأخشاب بالمواصفات و الجودة و السعر المناسب للسوق المصري.

وذكر حلمي أن التوسع في العلاقات الثنائية ستمتد حول زيادة التبادل التجاري في منتجات الأثاث المصرية وتصديرها للسوق البيلاروسي.

وقال سيرجي ترينتيف سفير جمهورية بيلاروسيا بالقاهرة،إن علاقة الصداقة المتميزة بين رئيسي مصر وبيلاروسيا هي القاعدة الأساسية لتنمية العلاقات الثنائية، وان ذلك سيكون انعكاس ايجابي علي العلاقات الاقتصادية والاستثمارية وزيادة التبادل التجاري بين البلدين.

واستعرض المستشار التجاري و الاقتصادي للسفارة البيلاروسية دينيس ميليفكسي إمكانيات صناعة الأخشاب و منتجاتها و المزايا التنافسية لتجارة الأخشاب

وخلال اللقاء تم التواصل المباشر بين مسؤلي بورصة السلع العالمية البيلاروسية والحضور من مصنعي و تجار الأخشاب المصريين الحاضرين للقاء عبر zoom .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض