«جي دي هولدنج» تطلق أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باستثمارات 4 مليارات جنيه

تجهز شركة جى دى هولدنج لطرح أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة بداية العام المقبل وهو اول برج تجاري اداري طبي من اجمالي 10 ابراج تستهدفها المجموعه خلال 2021 بحجم استثمارات يبلغ 4 مليارات جنيه.

قال كريم أبو حطب، العضو المنتدب للشركة، إن المشروع بنشاط تجارى إدارى طبى فندقى فى منطقة الداون تاون، وتعمل الشركة حاليا على التجهيز لطرح المشروع والذى سيضم العديد من المميزات ستكشف عنها الشركة مع الطرح.
وتخطط الشركة لتنمية 10 مشروعات تعلن عنها خلال 2021 .
شدد على أن اختيار العاصمة الإدارية لبدء نشاط الشركة وتنمية أول مشروعاتها لما تتميز به من فرص استثمارية وطلب من العملاء خاصة المشروعات بالأنشطة الإدارية والتجارية .

وتأسست شركة جى دى هولدنج مؤخرا بالشراكة بين شركتى “جبال للتطوير” و”أبو ظبى الوطنية” للاستثمار فى العاصمة الإدارية.

أضاف أن خطة الشركة تضم تنمية العديد من المشروعات خلال الفترة المقبلة تخطط لتنميتها فى العاصمة الإدارية الجديدة وتلقت مجموعة من العروض وأن الشركة تفاضل بينها لاختيار ما يتناسب مع خطتها المستقبلية.

وتضم الشركة خبرات من شركتى جبال للتطوير والتى تمتلك خبرة كبيرة فى السوق المحلى خاصة مناطق شرق القاهرة ونمت عددا كبيرا من المشروعات وأيضا شركة أبو ظبى والتى لديها خبرات كبيرة فى تنمية مشروعات عقارية مميزة.

قال إن الشركة ستعتمد فى الأساس على التمويل الذاتى فى تنفيذ مشروعاتها من رأس المال والمساهمين وتمتلك ملاءمة مالية تضمن تنمية مشروعاتها فى الوقت المحدد .

وأضاف أن العاصمة الإدارية تتمتع بالعديد من الفرص الاستثمارية الواعدة الجاذبة لكافة المستثمرين المحليين والأجانب، كما أن بدء انتقال الموظفين للحي الحكومي خلال النصف الأول من العام الجديد يساهم في زيادة جاذبية العاصمة الإدارية، بالإضافة إلى تشغيل كافة المشروعات المحيطة بالحي الحكومي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض